الجمعة، 09 ذو القعدة 1445 ، 17 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

“موتورولا” تكشف عن الجيل الثاني من هاتفها الذكي “موتو إكس”

michael-moto-x-6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشفت شركة “موتورولا”، أمس الجمعة، عن الجيل الثاني من هاتفها الذكي “موتو إكس” Moto X؛ لتجلب معه العديد من التحسينات على المواصفات، مقارنة بسلفه الذي كشفت عنه العام الماضي.

اضافة اعلان

ويمتاز “موتو إكس” الجديد الذي عُرف في التسريبات السابقة باسم “موتو إكس + 1″ Moto X+1، بإطار من الألمنيوم، كما أنه سيكون متوفراً بغطاء خلفي مصنوع من الجلد، بالإضافة إلى الأغطية الخشبية الشائعة.

 وكما في سلفه، سيكون المستخدمون قادرين على تخصيص هاتف “موتو إكس” عبر برنامج “موتو ميكر” Moto Maker في الولايات المتحدة.

وفيما يتعلق بالمواصفات والتحسينات الجديدة، يقدم هاتف “موتو إكس” الجديد معالجاً رباعي النوى من نوع “كوالكوم سنابدراجون 801″، وبتردد 2.5 جيجاهرتز، ومعالج الرسوميات “أدرينو 330″ Adreno 330، و2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و16 أو 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية غير القابلة للتوسعة.

ويقدم الجهاز، الذي يزن 144 جراماً، ويأتي بسماكة 9.9 ميليمتر، أيضاً شاشة بتقنية “أمولد” AMOLED وبقياس 5.2 بوصة، والدقة الكاملة 1080p، كما يملك كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، مع فلاش مزدوج يحيط بها. وبطارية بسعة 2.300 ميلي أمبير/ساعة.

ويعمل “موتو إكس” بالإصدار 4.4.4 “كيت كات”، والنسخة الصافية من نظام التشغيل “أندرويد”، مع بعض الإضافات الخاصة بالشركة، كما أنه يتضمن بعض التحسينات، مثل الأوامر الصوتية، فضلاً عن ميزة التحكم بإيماءات اليد التي تستفيد من مستشعرات الأشعة تحت الحمراء الموجودة في الجهة الأمامية من الهاتف.

وتعتزم “موتورولا” طرح هاتف “موتو إكس” الجديد في وقت لاحق من شهر سبتمبر الجاري في عدد من الأسواق، بما في ذلك: الولايات المتحدة، والمكسيك، وفرنسا، وألمانيا، والمملكة المتحدة، بسعر 500 دولار.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook