الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غزة تحت القصف.. طيران الاحتلال يشن 60 غارة على القطاع

2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - المركز الفلسطيني للإعلام:

أصيب 14 مواطنًا ودُمّر 5 منازل في سلسلة غارات صهيونية مكثفة وعنيفة مساء أمس وفجر اليوم الثلاثاء على أهداف مختلفة في قطاع غزة.

اضافة اعلان

وتستهدف طائرات الاحتلال في قصفها وغاراتها الكثيفة والمتتالية أراض زراعية ومنازل ومواقع للمقاومة.

وازدات وتيرة الغارات وحدتها في أعقاب إعلان الجيش الصهيوني بدء عملية عسكرية في غزة تحت اسم "الصخرة الصلبة".

وقال الدكتور أشرف القدرة إن 14 إصابة هي حصيلة الغارات الصهيونية المستمرة حتى اللحظة, وتم نقلها إلى المشافي لتلقي العلاج.

واستهدفت غارة فجر اليوم أرضًا زراعية في منطقة السودانية شمال القطاع، مما أحدث أضرارًا كبيرة في المكان دون أن يبلغ عن وقوع إصابات، كما استهدفت أرضًا زراعية في محيط موقع "السفينة" غرب مدينة غزة، الذي استهدفه الاحتلال عشرات المرات في أوقات سابقة.

وفي ذات السياق، ألقت المدفعية الصهيونية عدة قنابل دخانية في شارع "زمو" شمال القطاع، وعاودت طائرات الاحتلال الإغارة على مطار غزة الدولي شرق مدينة رفح, حيث تسمع أصوات إنفجارات عنيفة جدًا.

وشنت طائرات الاحتلال غارة على أرض زراعية في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وفي محافظة رفح, قصفت طائرة استطلاع منزل المواطن محمود الحشاش بصاروخين على الأقل, وتواردت أنباء عن عدم وجود إصابات, في حين لحق بالمنزل أضرار مادية جسيمة.

وحسب مصادر محلية, فقد أطلقت الطائرات صاروخ ثالث على المنزل المستهدف, في الوقت ذاته شنت الطائرات غارة على هدف في منطقة الواحة بمدينة غزة.

وقالت مصادر في وزارة الداخلية والأمن الوطني إن طائرات الإف 16 دمرت منزل يعود لعائلة العبادلة في القرارة بعد قيام طائرات الاستطلاع بإطلاق صاروخ تحذيري, ما أدى لإصابة 9 مواطنين في محيط المنزل.

كما قصفت الطائرات الصهيونية قصفت أرضًا فارغة بالقرب من موقع حطين في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وفي وسط قطاع غزة، شنت قصفت طائرات الاحتلال الحربية بثلاثة صواريخ أرضاً زراعية قرب أبراج عين جالون ما أدى لدمار كبير في المكان دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook