السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

السويح يتفقد سير العمل في هيئات تبوك

درع الشرطة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – تبوك:

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الشيخ فهد بن حسن السويح بجولة تفقدية لهيئات المحافظات والمراكز التابعة لفرع المنطقة، اطلع فيها فضيلته على سير العمل الإداري والميداني والتقى بمنسوبيها الإداريين والميدانيين، كما زار فضيلته خلال جولته محافظي المحافظات وبعض مسؤولي الإدارات الحكومية فيها.

اضافة اعلان

وقد ألقى الشيخ السويح كلمة توجيهية لمنسوبي الهيئات والمراكز التابعة للفرع أبلغهم خلالها سلام معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، ثم حثهم على التحلي بالحكمة وتغليب جانب الرفق واللين مع المخالفين، والأمر بالمعروف بمعروف والنهي عن المنكر بلا منكر، كما شكرهم فضيلته على ما يقومون به من جهود في إحياء شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ثم ناقش معهم بعض الملفات والقضايا المتعلقة بالعمل الإداري والميداني".

وقد تخللت جولة فضيلته على المحافظات زيارات للمحافظين ولقاء بعض مسؤولي الإدارات الحكومية. وقد قدم فضيلته خلال زيارته لمحافظة حقل إهداء خاص لمحافظ حقل ومدير الشرطة ومدير إدارة المرور عرفاناً بالجهود المبذولة منهم والتي أسهمت في نجاح خطة عمل هيئة محافظة حقل خلال فترتي الامتحانات وإجازة الصيف لهذا العام.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook