السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"حافظ " تـحتفي بإنجازاتها وتكرم أبنائها المتميزين في وادي حلي

IMG_3241
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - القنفذة: أقامت جمعية حافظ لتحفيظ القرآن الكريم بوادي حلي مساء أمس الأول حفلها السنوي لتكريم حفظة كتاب الله والداعمين للجمعية من الأفراد والمؤسسات، برعاية محافظ القنفذة الأستاذ فضا بن بين البقمي، وسط حضور كبير شهده الحفل من أهالي حلي وعدد من الدعاة والمشايخ ورجال الأعمال.

اضافة اعلان

وكرمت حافظ خلال الحفل أكثر من 150 طالباً من أبنائها المتميزين في مختلف المشاريع والبرامج القرآنية، إضافة إلى عدد من المؤسسات الخيرية المانحة وشركات القطاع الخاص وعدد من رجال الأعمال الداعمين لبرامج وأنشطة الجمعية.

وأكد رئيس جمعية حافظ الدكتور ياسين بن محمد الغانمي أن هذا الحفل جاء احتفاء بالمنجزات الكبيرة التي حققتها الجمعية لهذا العام في المشاريع الخمسة التي انطلقت منذ عامين تحت شعار خمسة في خمسة وهي مشاريع "حافظ" و"رتل" و"ماهر" و"راقي" و"بناء"، حيث حقق كل مشروع من هذه المشاريع إنجازاً رائعاً بحسب الأهداف التي وضعت له والفئة التي يخدمها من أبناء وادي حلي. مشيراً إلى أن الجمعية ستواصل عملها في هذه المشاريع للعامين القادمين لتحقيق الأهداف التي وضعت للأعوام الخمسة.

وأشاد الغانمي بالدعم الكبير الذي تجده الجمعية من محافظ القنفذة ومسؤولي الإدارات الحكومية والقطاع الخاص والذي كان له الأثر البالغ فيما حققته الجمعية.

من جهته أكد محافظ القنفذة فضا بن بين البقمي في كلمته التي ألقاها خلال الحفل على تميز وريادة جمعية حافظ مشيراً إلى أنه يلمس كل عام تطوراً كبيراً في مخرجات الجمعية ويجد أثر ذلك على المحافظة من خلال البرامج النوعية المقدمة لأبناء وبنات وادي حلي. وقدم البقمي شكره وتقديره لمسؤولي الجمعية على ما يقدمونه من عمل مميز وجهود حثيثة للارتقاء بالجمعية.

من جانبه أوضح مدير عام جمعية حافظ الأستاذ ياسين الدرهمي أن حافظ أهلت هذا العام أكثر من خمسين طالباً من حفظة كتاب الله لإمامة المصلين في صلاة التراويح والتهجد خلال ليالي شهر رمضان المبارك إضافة إلى تخريج أكثر من 150 طالباً بتقدير ممتاز في مختلف المستويات القرآنية، كما قدمت الجمعية أكثر من 40 برنامجاً تدريبياً وثقافياً واجتماعياً ورياضياً.

يذكر أن الحفل شهد تغطية تلفزيونية حيث تم نقل فعالياته على الهواء مباشرة على تسع قنوات فضائية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook