الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

7 فنادق بالرياض تزود "إطعام" بفوائضها

catering food table set decoration
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

عقدت الهيئة العامة للسياحة والآثار أول أمس, في الرياض، ورشة عمل "لقاء المستثمرين الفندقيين مع الجمعية الخيرية للإطعام (إطعام)"، بهدف إسهام الفنادق في دعم جمعية إطعام من خلال تزويدها بفائض الأطعمة.

اضافة اعلان

وأشاد نائب رئيس الهيئة المشرف التنفيذي على مبادرة تطوير السياحة والاستثمار الدكتور صلاح البخيت بجهود جمعية (إطعام) وبرامجها الاجتماعية، داعياً مرافق الإيواء السياحي للمشاركة بتزويد (إطعام) بكميات الأطعمة الفائضة والمناسبة لتوزيعها على المحتاجين, مشيراً إلى أن جمعية إطعام ستعمل بشكل مباشر مع مشغلي الفنادق والمشاريع السياحية للاتفاق على آلية استلام الأطعمة والمشروبات الفائضة لديهم.

وفي ختام الورشة كرّم البخيت الفنادق المتعاقدة مع جمعية (إطعام) والتي ساهمت في مشروع "حفظ النعمة" ودعم برامج الجمعية الخيرية للطعام (إطعام).

وعقب انتهاء الورشة وقعت (إطعام) اتفاقيات للمشاركة في برامج الجمعية مع الشركة السعودية للفنادق، ومجموعة مكارم للضيافة، وفنادق الرتز كارلتون، نوبوا، انتركنتيننتال، الشيراتون، والفيصلية بالرياض, في حين وقع فندق العنود نوفيتيل بالرياض أمس مع جمعية (إطعام) اتفاقية تنفيذ لبرامج الجمعية.

وكانت الهيئة العامة للسياحة والآثار بحثت مع الجمعية مؤخراً تفعيل مذكرة التعاون التي تم توقيعها خلال ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2014، في منطقة الرياض، بهدف المساهمة في نشر ثقافة حفظ النعمة بين أفراد المجتمع، وتكوين شراكة إستراتيجية بين الجانبين.

يذكر أن (إطعام) ستقوم بإقامة دورات تدريبية مع مراكز التدريب المعتمدة للعاملين في الفنادق لنشر ثقافة الترشيد في استهلاك الأطعمة، وسوف يتم وضع شعار الهيئة على علب حفظ الأطعمة التي سوف يتم توزيعها على المحتاجين.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook