الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لتقوية جهاز المناعة.. 4 بدائل طبيعية للمضادات الحيوية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

نصح موقع ‘‘healthycures‘‘ المعنيّ بالأخبار الصحية، باستخدام أربعة بدائل طبيعية بديلاً للمضادات الحيوية التي امتلأت بها أغلب المنازل في العالم.

اضافة اعلان

وقال الموقع ‘‘إن الإنسان بإمكانه تقوية جهاز المناعة، والتصدي للعديد من الأمراض عندما يضيف بعض المواد الطبيعية إلى نظامه الغذائي، فهي تحتوي على العديد من المضادات الحيوية‘‘ ومن هذه المواد:

1- الثوم:

من أكثر المواد الطبيعية التي تداوى بها الفراعنة، وعند اللجوء إليه في العلاج سواء عن طريق البلع على الريق أو إضافته إلى الأطباق التي يتم تناولها على مدار اليوم، فهذا يعمل على تقوية جهاز المناعة، قتل الجراثيم والميكروبات التي دخلت إلى الجسم وتسبب بالمرض، كما أن الثوم قادر على تخليص الجسم من المواد السامة التي تدخل عن طريق الطعام.

2- الجريب فروت:

من الحمضيات التي تحتوى على نسبة عالية من فيتامين "C" المضادة للأكسدة والميكروبات، كما أن الجريب فروت يعتبر من المضادات الحيوية القوية، خاصة بذوره التي ينصح بتناولها فهي قادرة على تنظيف القولون.

3- الفجل:

من الخضراوات التي تمد الجسم بالطاقة، كما يساعد جهاز المناعة على رفع قدراته الدفاعية ضد الأمراض، وقادر على تعزيز عمل الدورة الدموية، ويمنح الجسم خصائص المضادات الحيوية القوية.

4- الفلفل الأحمر:

يعتبر الفلفل الأحمر، أو الشطة من التوابل التي تستخدم في المطابخ من آلاف السنين، ولها تأثير قوي على التئام الجروح عند تناولها، فهي تحتوي على كمية كبيرة من المضادات الحيوية، وعند إضافة زيت الزيتون والشطة الحمراء إلى الطعام يساعد ذلك على محاربة الجسم للأمراض والفيروسات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook