الإثنين، 05 ذو القعدة 1445 ، 13 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المجاردة.. تكريم "34" حافظاً وحافظة لكتاب الله

0536a9f200e89d
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هيازع الربعي: كرمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمجاردة 34 حافظاً وحافظة لكتاب الله، مساء أمس الأربعاء، برعاية محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني، وبحضور فضيلة إمام الحرم المكي الشيخ الدكتور فيصل بن جميل الغزاوي.

اضافة اعلان

قدّم الاحتفال علي بن محمد البارقي وأحمد بن معيض الشهري، ثم بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب علي بن معدي الشهري. بعد ذلك ألقى رئيس الجمعية الشيخ جمال العمري كلمة رحبَ فيها بالحضور والضيوف، وقال إن هذا الاحتفال التكريمي يأتي ثمرة لجهد العاملين في الجمعية، وتطرق العمري في كلمته إلى أبرز الأنشطة والفعاليات التي تقدمها الجمعية لخدمة كتاب الله الكريم، مشيراً إلى أنه قد بلغَ عدد الملتحقين بحلقات تحفيظ الجمعية ١٦٠٠طالب وطالبة.

بعد ذلك قـُدمت نماذج من تلاوات طلاب حلقات التحفيظ بالجمعية، ثم استعرض الأستاذ محمد بن عاطف الزيلعي عدداً من مشاريع الجمعية، مثل معهد إعداد المعلمات، المقرأة القرآنية، وحلقات التحفيظ، وبرامج تصحيح التلاوة، وغيرها.

ثم أعلنَ رجل الأعمال حسن بلقاسم الشهري تبرعه للجمعية بعمارة مكونة من دورين، يعود ريعها للجمعية.

عقبَ ذلك ألقى فضيلة إمام الحرم المكي الشيخ الدكتور فيصل بن جميل الغزاوي كلمة تحدث فيها عن فضل القرآن الكريم وأهله، وعظم أجر من يساهم في دعم برامجه، كما تقدم بشكره للقائمين على الجمعية والمشاركين في تعليم كتاب الله.

وفي الختام كرمت الجمعية ٣٤ حافظاً وحافظة لكتاب الله، وقام راعي الحفل وفضيلة إمام الحرم المكي بتسليمهم الهدايا والدروع وشهادات الشكر والتقدير، كما تم تكريم داعمي ورعاة إقامة الملتقى القرآني الأول.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook