السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المنطقة الشرقية تدعو 800 مواطن لحضور قرعة المنح.. غداً

109_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الدمام:

دعت أمانة المنطقة الشرقية 800 مواطن صدرت الأوامر السامية لهم لحضور القرعة صباح يوم غد الاثنين الموافق 28/6/1435هـ الساعة العاشرة صباحاً، في يومها الأول على مسرح الأمانة بالدمام، وذلك ضمن 2525 مواطناً سيتم إنهاء إجراءاتهم خلال هذه المرحلة، حيث سيتم إجراء القرعة لمدة ثلاثة أيام ابتداء من يوم غد الاثنين.

اضافة اعلان

 فيما سيتم بعد غد الثلاثاء إجراء القرعة على 793 مواطناً، وفي يوم الأربعاء سيتم السحب على 932 مواطناً، ودعت الأمانة المواطنين ممن جاء ذكر أسمائهم في البيان بالالتزام بالحضور في الأيام المخصصة لهم.

ونقلت صحيفة "الشرق" عن أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير أن الأمانة تعكف حالياً على إنهاء كافة الأوامر السامية الكريمة، موضحاً أن الأمانة ستقوم بتنفيذها بما يتوفر لديها من أراض ضمن نطاق البلديات المرتبطة بالأمانة، وذلك إنفاذاً للأمر السامي الكريم، كما نبه إلى أنه سيتم التنفيذ في أي مدينة من مدن المنطقة الشرقية التي تتوفر بها مخططات حكومية، وقال: "تعمل الأمانة جاهدة على إنهاء جميع الأوامر السامية لديها في غضون الأشهر القادمة حيث سبق للأمانة أن أنهت المرحلة الأولى من المنح السامية التي تغطي حتى تاريخ 1416هـ.

وستكون المرحلة الثانية التي تم الإعلان عنها حاليا لمن صدرت لهم أوامر سامية في الفترة من عام 1417هـ وحتى عام 1420هـ، ومن ثم المرحلة الثالثة من عام 1421هـ حتى عام 1426هـ. ثم المرحلة الرابعة من عام 1430هـ حتى عام 1434هـ وسيعلن عنها تباعاً بعد انتهاء كل مرحلة.

 وأشار الجبير إلى أن الأمانة ستقوم قريبا بتحديد موعد بدء المرحلة الثالثة وسيتم خلالها دعوة المواطنين لحضور القرعة العلنية بشأن تنفيذ منحهم، وذلك في الصحف الرسمية وعلى موقع الأمانة الإلكتروني www.eamana.gov.sa.

وأهابت الأمانة بجميع المواطنين الموضحة أسماؤهم تقديم أصل الهوية الوطنية وصورة واضحة منها. وكذلك للوكيل الشرعي إحضار الوكالة الأصلية وصورة من هوية الوكيل وصورة من هوية صاحب المنحة، وفي حال تعذر حضور صاحب المنحة أو وكيله الشرعي ستقوم لجنة المنح بإجراء القرعة بدلاً عنه.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook