الأحد، 11 ذو القعدة 1445 ، 19 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم الليث يفتح حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل – مكة المكرمة:

أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث، ممثلة في قسم شؤون المعلمين، عن فتح باب التسجيل للراغبين في النقل الداخلي، للعام الدراسي 1434/ 1435هـ, لكافة المعلمين والمعلمات، وحددت الإدارة يوم الخميس الموافق 2/ 7/ 1435هـ، آخر موعد لتسجيل الرغبات، فيما حدد تاريخ 9 / 7 / 1435هـ آخر موعد لقبول الانسحاب من الحركة قبل صدورها.

اضافة اعلان

ودعا رئيس قسم شؤون المعلمين بالإدارة عبد الرحمن بن حسن الراشدي، جميع المعلمين والمعلمات وكذلك المنقولين إلى تعليم الليث، إلى سرعة إدخال رغباتهم عبر النظام الذاتي الخاص بتعليم الليث، على الشبكة العنكبوتية http://e-leath.net/login.aspx، وذلك وفق القطاعات التعليمية التي يعملون بها, أو التي تم نقلهم خارجياً عليها.

 وأشار إلى أن المعلمين المكلفين رسمياً بالتشكيلات المدرسية، والمسجلين بالبرنامج كالمديرين والوكلاء والمرشدين الطلابيين، وأمناء المصادر، ورواد النشاط ومعلمي الموهوبين.. لا يحق لهم التسجيل في حركة النقل، حتى يحضروا ما يثبت رسمياً إنهاء تكليفهم من الجهات المكلفين منها، كما أكد بأنه لا يتم نقل أو تكليف شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية (مشرف تربوي، مدير، وكيل، مرشد طلابي، أمين مصادر تعلم، رائد نشاط، معلم، معلم موهوبين، معلم تربية خاصة، محضر مختبر العلوم والحاسب الآلي) كلياً أو جزئياً بأي عمل إلا بعد التنسيق مع قسم شؤون المعلمين بإدارة التربية والتعليم وفق الأعداد المعتمدة في التشكيلات الإشرافية والمدرسية.

 وقال مدير شؤون المعلمين بتعليم الليث إن المعلمين المنتدبين والمعلمات المنتدبات لسد الاحتياج أو بقرار لجنة الظروف الخاصة أو المكملين، سيتم إدخال رغباتهم إن رغبوا في النقل الداخلي من مدارسهم الأساسية، لاسيما وأنهم سوف يعادون إليها بنهاية العام الدراسي الحالي.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook