الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح | «الشورى» يفصل 40 موظفا.. و150 ريالاً غرامة إغلاق الطريق للمناسبات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

احتفاء صيني وياباني بزيارة ولي ولي العهد المرتقبة للبلدين

اضافة اعلان

أصدرت وزارتا خارجية الصين واليابان، بيانين خلال الساعات الماضية تحتفيان فيهما بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، المرتقبة للبلدين.

مواطن يقتل زوجته حرقاً في غرفة فندق بالرياض.. والادعاء يطالب بالقصاص

وجهت هيئة التحقيق والادعاء العام في الرياض إلى مواطن تهمة القتل العمد لزوجته، بعد أن توفيت بحريق شب في غرفة بأحد الفنادق قبل شهرين.

13 موظفة تتهمن صحة المدينة بهدر المال العام

أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي المتحدث الرسمي بصحة منطقة المدينة المنورة فؤاد بن أسعد دقل، تعليقا على شكوى 13 موظفة من المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة، أن الشكوى محل الإجراء.

وكانت 13 موظفة من إدارة العلاقات العامة في صحة المدينة المنورة قد تقدمن بشكوى عن هدر صحة المدينة لأكثر من 74 ألف ريال وصرفها بدل حاسب آلي لأحد الموظفين العاملين في إدارة العلاقات العامة.

6 ضوابط جديدة لمنع نقص الوقود في المحطات

صدرت الموافقة على ضوابط خاصة بدخول شاحنات الوقود إلى المدن، بعد أن لوحظ وجود نقص في وقود الديزل والمنتجات البترولية الأخرى، في بعض المحطات المنتشرة في مناطق المملكة، والتي قد يكون أحد أسبابها تحديد أوقات تفريغ ناقلات الوقود بالمحطات، وتضمنت الموافقة 6 ضوابط جديدة لمنع نقص الوقود وهي:

150 ريالا غرامة إغلاق الطريق للمناسبات

قال المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور بالمملكة العقيد طارق بن حمود الربيعان، إن إغلاق الطريق في المناسبات يصنف ضمن مخالفة “وقوف المركبة في أماكن غير مخصصة للوقوف”، ويتم تحرير مخالفة مرورية بحق مرتكبيها تترواح قيمتها من 100 ريال كحد أدنى إلى 150 ريالا كحد أعلى.

تعليم الرياض يحدد اشتراطات تشغيل المقاصف في المدارس الأهلية

حددت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض عددًا من الاشتراطات للتغذية المدرسية وتشغيل المقاصف في المدارس الأهلية للبنين والبنات  للعام الدراسي 1437/1438هــ.

«الشورى» يفصل 40 موظفا بسبب «الغياب»

فصل مجلس الشورى، أكثر من 40 موظفاً، بسبب الغياب المتكرر، بعضهم على وظائف رسمية بمراتب مختلفة، وآخرون على بند العقود السنوية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook