الأحد، 04 ذو القعدة 1445 ، 12 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«نتدبره» تتوج 5 حافظين للقرآن الكريم في ختام برنامج «الصفوة» بالطائف

P7epppaP
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هاشم الصعب:

توّجت جمعية "نتدبره" لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث، 5 من طلابها حفظة لكتاب الله، في ختام برنامجها الصيفي "الصفوة" الرابع، الذي أقيم في مجمع النهضة التعليمي بمحافظة الطائف.

اضافة اعلان

وشكر مدير عام الجمعية حسن بن أبوبكر البركاتي كل الداعمين للبرنامج وشركاء النجاح فيه، ممن بذلوا وقتهم وجهدهم ومالهم من أجل خدمة القرآن الكريم وأهله.

وثمّن الدور الكبير لمدير البرنامج حسن بن أحمد الحاتمي، وكافة القائمين عليه من مشرفين ومعلمين، وجهودهم المباركة في تحقيق الهدف من البرنامج، وما تحقق من منجزات "يشعر الشخص معها بالفخر والاعتزاز لخدمة كتاب الله".

وهنأ البركاتي الطلاب على نيلهم فضل حفظ القرآن الكريم وتدارسه وتدبره خلال شهر كامل، مؤكداً أن من أهداف الجمعية تخريج جيل يحفظ كتاب الله ويتدبره ويعمل بما ورد فيه.

من ناحيته، أشاد رئيس المجلس التعليمي بالجمعية محمد بن أبوبكر الصعب، بالروح الأخوية السائدة في البرنامج، وتمثُّل طلابها القدوة الحسنة والتي تنمّ جميعها عن خُلق القرآن الكريم.

وحضر الحفل الختامي للبرنامج، أمين عام مؤسسة "الثنيان الخيرية" أحمد بن صالح الثنيان، ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية (نتدبره) الدكتور عبدالعزيز بن محمد البارقي، وأمينها العام المهندس رأفت بن أحمد يماني، ونجم السوشل ميديا مشاري الشمري "الألماني"، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية وأولياء أمور الطلاب.

وأُقيم برنامج "الصفوة" في محافظة الطائف لعامه الرابع على التوالي لمدة شهر كامل، والتحق به "60" طالباً ليتدارسوا القرآن الكريم وحفظه وتدبر معانيه، بالإضافة إلى تلقيهم عدداً من البرامج الإثرائية والثقافية المتنوعة، وبعض الجوانب الترفيهية.

IMG-20160824-WA0013 IMG-20160824-WA0015

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook