السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"ماس كهربائي" وراء حريق مستشفى البرك بعسير

IMG-20140413-WA0033
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عيسى آل سعيد:

قال الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد عبدالله النقير، إنه من المرجح أن يكون سبب حادث حريق اليوم الأحد بمستودع الأثاث والملزمة الطبية الذي يقع خارج مبنى مستشفى البرك، "ماس كهربائي"، موضحا أنه تم إبلاغ الدفاع المدني عند الساعة الخامسة بالحريق وقاموا بالحضور فورا وإطفاء النيران، حيث اقتصرت التلفيات على الملزمة والأثاث الطبي ولم يحصل أي إصابات بشرية.

اضافة اعلان

وأضاف النقير بأنه تم إطفاء الكهرباء بالمستشفى بتوجيه من رجال الدفاع المدني خوفا من امتداد الحريق، في الوقت الذي كان يزيد فيه عدد المرضى المنومين بالمستشفى على 20 حالة تم تحويل 9 حاﻻت منها إلى مستشفى القحمة و١١ حالة خرجوا على مسئوليتهم بتنسيق مباشر من قبل إدارة الطوارئ والأزمات.

وأشار إلى أنه قد شارك في نقل الحالات ١٠ سيارات إسعاف من المستشفى والدفاع المدني من البرك والحريضة واثنين من المراكز الصحية بالساحل.

واختتم النقير تصريحه بأن جميع الحالات نقلت بكل يسر وسهولة ولم تحدث أي مضاعفات للمرضى، مبيناً أن مدير عام الشئون الصحية بعسير الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي قد تابع الحادث واطمأن على المرضى ووجه إدارة التموين الطبي بسرعة تعويض المستشفى بالأدوية والملزمة الطبية والأثاث في أسرع وقت ممكن.

كما وجه مستشار المدير العام الدكتور عبدالله الجاسر بتكوين لجنة من إدارة المشاريع والصيانة لمعرفة أسباب الحريق ولجنة من المتابعة والتموين الطبي والرعاية الصيدلية ومراقبة المخزون والمراجعة الداخلية لمعرفة ما يحتاجه المستشفى من مستلزمات وجرد جميع التلفيات من اثر الحريق ورفع تقرير سريع بذلك.

________________

بالصور.. "مدني عسير" يباشر حريقاً بمستشفى البرك

تواصل - عيسى آل سعيد:

تباشر فرق الدفاع المدني بمحافظة محايل عسير، حريقاً اندلع عصر اليوم بمستودعات تابعة لمستشفى البرك.

من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي بالدفاع المدني في عسير العقيد محمد العاصمي، أن الحريق بمستودع مساحته 30*15 متر يقع خلف مستشفى البرك بـ15متراً تقريبا ويحتوى على أدوات ولوازم طبية تابعة للمستشفى، مشيراً إلى أن العمل مازال جارياً لإخماد الحريق من قبل فرق الدفاع المدني بالبرك.

http://www11.0zz0.com/2014/04/13/17/598776662.jpg
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook