الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير الرياض يكرم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن وتلاوته وتفسيره

الفائزات (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أبدى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض موافقته لرعاية حفل تكريم الفائزين في مسابقة سموه لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات بمنطقة الرياض في دورتها الثانية الخميس المقبل 26 / 08 / 1437هـ بعد صلاة الظهر مباشرة بإمارة منطقة الرياض.

اضافة اعلان

وأقيمت الفعالية بمشاركة نحو 353 طالباً وطالبة منتظمين في حلقات التحفيظ والمدارس النسائية من خلال 31 جمعية للتحفيظ في محافظات ومراكز منطقة الرياض، وتحت إشراف وتنظيم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض وأسفرت المسابقة عن فوز 17جمعية بمراكز مختلفة.

وأوضح الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول الأمين العام للمسابقة، أن المسابقة أقيمت على 3 مراحل، الأولى التصفيات الأولية التمهيدية داخل الجمعيات التابعة لمنطقة الرياض وعددها 31 جمعية تابعة، إضافة إلى مراكز الإشراف العشرة التابعة لمدينة الرياض.

وذكر الهذلول أن المسابقة حققت عدداً من الأهداف منها: إعداد المتسابقين وتهيئتهم لمسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود المحلية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات، وتشجيعهم على حفظ كتاب الله تعالى، بالإضافة إلى إعداد جيل متقن لكتاب الله حفظا وتلاوة وتجويداً.

الفائزات (1) الفائزين

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook