الخميس، 08 ذو القعدة 1445 ، 16 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصرع وإصابة 21 شخصاً بحوادث متفرقة في تبوك (صور)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عودة المسعودي:

باشرت فرق الهلال الأحمر بمنطقة تبوك، أمس الخميس، حوادث متفرقة في مدينة تبوك ومحافظاتها أسفرت عن مصرع وإصابة 21 شخصاً.

اضافة اعلان

من جانبه، قال الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك، حسام الصالح: "باشرت فرق الهلال الأحمر، حادثاً في حي سلطانة نتج عنه إصابة نقلت إلى المستشفى العسكري بوضع شبه مستقر، كما باشرت الفرق الإسعافية حادثاً خلف منتزه الأمير نتج عنه إصابتان مستقرتان، ونقلتا إلى مستشفى الملك فهد".

وأضاف: "باشرت الفرق الإسعافية حادثاً على طريق عمان نتج عنه إصابتان إحدى الحالات نقلت عن طريق الجمهور، والحالة الأخرى نقلت إلى مستشفى الملك فهد".

وتابع قائلاً: "كما باشرت الفرق حادثاً على طريق المطار نتج عنه ثلاث إصابات نقلت جميع الحالات للمستشفى العسكري ومستشفى الملك فهد، كما باشرت الفرق الإسعافية حادثاً عند إشارة العيسائي نتج عنه إصابة نقلت بوضع مستقر لمستشفى الملك فهد، وكذلك حادث على طريق ضباء نتج عنه إصابة واحدة نقلت إلى مستشفى الملك فهد بوضع مستقر، كما باشرت حادثاً مقابل البريد السعودي نتج عنه إصابتان مستقرتان نقلتا إلى مستشفى الملك فهد".

وأردف: "وقع حادث على طريق بجده نتج عنه حالة وفاة - رحمه الله- ونقلت الحالة لمستشفى الملك فهد، وكذلك حادث في تقاطع شارع 30 نتج عنه ثلاث إصابات إحدى الحالات رفض النقل وحالتان نقلتا إلى المستشفى العسكري، كما أن الفرق الإسعافية باشرت حادثاً مقابل مستوصف الجزيرة نتج عنه إصابة نقلت إلى المستشفى العسكري، وحادث في حي العليا نتج عنه ثلاث إصابات إحدى الحالات دهس، ونقلت جميع الحالات إلى المستشفى العسكري وجميعها مستقرة، كما أن الفرق الإسعافية باشرت حادثاً طريق حقل باتجاه تبوك 50 كلم، نتج عنه إصابة نقلت الحالة بوضع مستقر إلى مستشفى حقل".

وأكد الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك، أن تحريك المصابين من المواقع ونقلهم قبل وصول الفرق الإسعافية يؤثر بشكلٍ مباشر على المصابين، موضحاً أنه بالإمكان دائماً التواصل مع العمليات على الرقم "٩٩٧" وأخذ التعليمات الإسعافية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook