الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصرع وإصابة 14 شخصاً في حوادث متفرقة بمنطقة عسير

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عيسى آل سعيد:

صرح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد ابراهيم عسيري، بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً ظهر أمس الخميس يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين من نوع فورد وهايلكس على طريق الواديين أحد رفيدة.

اضافة اعلان

وعلى الفور تم توجيه فرقتين للموقع وعند وصول اتضح وجود حالتي وفاة وثلاثة أشخاص مصابين منهم حالتين تم نقلهما عن طريق المواطنين وحالة إصابته متوسطة تم إسعافه ونقله عن طريق فرقة الهلال الأحمر إلى مستشفى أحد رفيدة العام.

كما باشرت الفرق الأسعافية بلاغاً عن انقلاب سيارة من نوع كامري نتج عنه إصابة قائدها بإصابات بليغة حيث تم إسعافه ونقله لمستشفى عسير المركزي.

وفي عقبة شعار باشرت الفرق الإسعافية بلاغاً ورد لغرفة العمليات يفيد بوجود حادث تصادم بين سيارة من نوع كرسيدا وشاحنة في وادي تيه أمام منتزه الربيع، وتم توجيه فرقتين من الهلال الأحمر وفرقة من الصحة وعند وصول الفرق للموقع تبين وجود ٨ إصابات منها حالة خطيرة تعاني من توقف في القلب والتنفس تم استخراجها من قبل الدفاع المدني حيث عمل لها إنعاش قلبي رئوي ونقل لمستشفى محايل العام إلا أن الحالة توفيت.

وأكد المتحدث الرسمي أحمد عسيري بأن سيارات الإسعاف لم تستطع الوصول للموقع بالسرعة المطلوبة بسبب تجمهر المواطنين وعدم التقيد بالمسار المحدد الأمر الذي تسبب في إغلاق الطريق وتعذر وصول سيارات الإسعاف والإنقاذ للموقع بالسرعة المطلوبة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook