السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. "هيئة الرياض" تقبض على عصابة استغلت فتاة هاربة في ترويج الخمور والمخدرات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد الغفيري:

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، ليلة أمس، من القبض على عصابة امْتَهَنَت ترويج وبيع الخمور والمخدرات، واستغلال فتاة هاربة لمساعدتهم في ذلك.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "تواصل"، فإن الهيئة وردتها عدة بلاغات عن مجموعة من الشباب يستغلون فتاة هاربة في ترويج الخمور والمخدرات، وبعد التأكد من صحة المعلومات، تم الاتصال بهم عن طريق أحد المصادر والاتفاق على شراء كمية من الخمور والحشيش، وفي الموقع المحدد وصل المروج بسيارة "جمس" مظللة ومعه شاب آخر والفتاة وتم استلام الكمية منهم، وبعد تتبعهم شوهد مجموعة من الشباب تستلم منهم خمور ومخدرات ولوحظ قيام الفتاة التي تجلس في الكرسي الخلفي بتسليم الخمور للشباب عن طريق النوافذ الخلفية للسيارة.

وبعد توقف المروج بجوار إحدى الشقق المفروشة وترجل الجميع من السيارة تم القبض عليهم، وأثناء ذلك أخرج المروج "مسدس" وحاول إطلاق النار على رجال الهيئة، ولكن تمت السيطرة عليه دون أن يصاب أحد بأذى وتبين أنه "مخمور".

كما خرج مجموعة شباب من الشقة محاولين تخليص المروجين والفتاة، ولكن بعد حضور فرق الهيئة المساندة بشكل كثيف هرب 3 من الشبان، بينما تم القبض على اثنين منهم وضبط في شقتهم عدد من قوارير خمور، كما عثر في السيارة على 30 قطعة حشيش و480 حبة زنكس مخدرة و350 حبة كبتاجون و11 قارورة خمر مستورد من نوع فودكا والمسدس الذي أشهره المروج ومعه 25 طلقة نارية.

وكشفت مصادر لـ"تواصل" أنه تم تسليم المقبوض عليهم والمضبوطات لإدارة مكافحة المخدرات، بينما تم إحالة الفتاة إلى دار الرعاية.اضافة اعلان



كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook