الإثنين، 20 شوال 1445 ، 29 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جمعية البر بالشرقية تعقد اتفاقية في مجال التدريب مع أكاديمية الموانئ

1408277289_1408275248754873300
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن

أبرمت جمعية البر بالمنطقة الشرقية الأربعاء الماضي الموافق 20 / 07 / 1437هـ بمدينة الدمام اتفاقية تعاون في مجال التدريب والعمل مع أكاديمية الموانئ للدراسات البحرية والتقنية في ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام. يحصل في نهايتها المتدربون من أبناء الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية على دبلوم الإرشاد البحري ودبلوم مراقبي حركة السفن ودبلوم النقل البحري، وقّع الاتفاقية الأستاذ سمير بن عبدالعزيز العفيصان أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية وعن الأكاديمية المهندس حامد محمود قاسم مدير الأكاديمية.

اضافة اعلان

صرح بذلك أمين عام الجمعية سمير بن عبدالعزيز العفيصان منوهاً بأهمية هذه الاتفاقية والتي تأتي تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة الجمعية وتوجيهات سموه المستمرة بالتحول بالخدمات المقدمة للمستفيدين إلى التنمية الاجتماعية الهادفة والأخذ بأيديهم للاعتماد على الذات بديلاً عن انتظار المساعدات.

وعبَّر عن شكره لتعاون أكاديمية الدراسات البحرية والتقنية مع الجمعية ومبادرتها وأهمية هذه المبادرة في تحقيق التنمية الاجتماعية للأسر المستهدفة بخدمات الجمعية وبرامجها.

وأكد المهندس حامد محمود قاسم، مدير أكاديمية الموانئ للدراسات البحرية، أن إبرام هذه الاتفاقية مع جمعية البر بالمنطقة الشرقية يأتي ضمن تحمل الكلية للمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي وخدمة لأبناء الوطن وسعياً لتلبية احتياجات سوق العمل من الكوادر الوطنية المدربة في مجال الخدمات البحرية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook