الأحد، 11 ذو القعدة 1445 ، 19 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وقف بدلات التنفيذيين بـ«المياه الوطنية» لإعادة النظر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

قررت "شركة المياه الوطنية"، أمس الاثنين، الاكتفاء بصرف رواتب جميع التنفيذيين بالشركة مع وقف بدلاتهم لحين إعادة النظر فيها واستحقاقهم لها وفق أجندة الوزير الجديد.

اضافة اعلان

ونقلت "مكة" عن مسؤول في الشركة، قوله: إن وزير المياه والكهرباء المكلف عبدالرحمن الفضلي، وجَّه بإعادة تصنيف المبالغ التي تتضمن ستة بدلات من بينها بدل السكن.

وأضاف بأن قرارات إيقاف البدلات شملت جميع التنفيذيين بالشركة في كل من الرياض وجدة ومكة والطائف، مبينا أن مثل هذا القرار كان صدر بحق أحد مديري الموارد البشرية منذ مجلس الإدارة القديم.

وأفاد بأن الرئيس التنفيذي المكلف لشركة المياه الوطنية محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الدكتور عبدالرحمن آل إبراهيم عقد أمس اجتماعا موسعا مع القيادات التنفيذية لشركة المياه الوطنية بالمركز الرئيس وطلب المؤهلات العلمية للمديرين التنفيذيين، ونماذج الخبرات التراكمية لكل منهم، ولائحة المهام التنفيذية الموكلة لكل مدير تنفيذي.

يأتي ذلك في حين وجه آل إبراهيم بسرعة حل الشكاوى المقدمة من العملاء للشركة خلال 24 ساعة، بعد وقوفه على إنهاء عدد من الاعتراضات خلال جولة تفقدية لأحد مراكز خدمات العملاء بالرياض.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook