الإثنين، 05 ذو القعدة 1445 ، 13 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المتحدث الأمني: مقتل مطلوبيْن أمنييْن بادرا بإطلاق النار على رجال الأمن في بيشة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، إحباطَ عمل إرهابي وشيك، بعد متابعة حثيثة لسيارتين، تم رصدهما بأحد المواقع خارج محافظة بيشة بمنطقة عسير، كانت إحداهما محمَّلة بمواد متفجرة.

اضافة اعلان

وقال المتحدث الأمني بوزارة الداخلية، في تصريحٍ صحفي: إنه في إطار تنفيذ الجهات الأمنية مهامها في مكافحة الإرهاب وتعقُّب المتورطين في أنشطته، فقد تمكنت – بتوفيق الله تعالى – ‏فجر يوم الجمعة 21 / 7 / 1437 من إحباط عمل إرهابي وشيك”.

وأضاف: “بعد متابعة حثيثة لسيارتين، تم رصدهما بأحد المواقع خارج محافظة بيشة بمنطقة عسير، كانت إحداهما محمَّلة بمواد متفجرة؛ إذ بادر قائداهما عند استشعارهما متابعة رجال الأمن لهما بإطلاق النار، والانحراف إلى منطقة صحراوية؛ فتمت مطاردتهما بمساندة طيران الأمن”.

وتابع متحدث الداخلية: “تم تبادل إطلاق النار معهما، وإعطاب السيارتين؛ فترجل قائداهما منهما، وتحصنا بأحد المواقع الجبلية قبل انفجار المواد التي كانت بإحدى السيارتين. وبمحاصرتهما وتوجيه النداءات لهما لتسليم نفسيهما واصلا إطلاقهما النارَ بشكل كثيف باتجاه رجال الأمن؛ فاقتضى الموقف الرد عليهما بالمثل؛ ما نجم عنه مقتلهما، دون وقوع إصابات – ولله الحمد – لأي من رجال الأمن”.

ولفت إلى أن الجهات الأمنية لا تزال تواصل إجراءاتها في الموقع، كما يجري في الوقت ذاته استكمال إجراءات التثبت من هويتَيْ القتيلَيْن على ضوء ما توافر من المتابعة عن هويتَيْهما، وسيتم إعلان بيان تفصيلي لاحقاً بما يتم التوصل إليه من نتائج

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook