الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

برعاية أمير المنطقة.. فرع "الهيئة" بالباحة يطلق حملة "النهر الجاري" (صور)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الباحة:

دشّن ظهر اليوم وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري، حملة "النهر الجاري" التي يقيمها فرع الرئاسة العامة لهيئة اﻻمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة، بقاعة الأمير فيصل بن محمد بتعليم الباحة، وبحضور عدد من المسؤولين والجهات الحكومية والتعليمية.

من جهته أوضح فضيلة الشيخ ناصر الزهراني لـ"تواصل"، أن هذه الحملة تأتي ضمن أنشطة إدارة التوعية والتوجيه التي تعني بأهمية الصلاة بالشراكة مع الجهات التعليمية وبعض الجهات الحكومية والقطاعات الخيرية، والتي تهدف إلى توعية المجتمع بأهمية الصلاة عن طريق إقامة عدة مناشط متنوعة.

وبين "الزهراني" أن الحملة تستمر لمدة أسبوعين ويصاحبها معرض تقني يُعرض فيه مواد توجيهية عن طريق الأجهزة الإلكترونية والشاشات كما تم التنسيق مع إدارة التربية والتعليم بالمنطقة، والجامعة، ﻻستضاف الطلاب في جميع المحافظات لزيارته، فضلاً عن المساجد والدوائر الحكومية والمدارس والكليات.

كما أشار إلى أن الحملة ستستهدف مواقع تجمعات الشباب عبر سيارة المصلى وتفعيلها، إلى جانب زيارة ستقام بمشيئة الله تعالى للمرضى بالمستشفيات تقدم لهم هدايا تخص الحملة.

يذكر أن هذه الحملة كانت بعد توفيق الله عز وجل ثم بدعم وتوجيه الرئيس العام الدكتور عبداللطيف ال الشيخ، وبمتابعة وإشراف من مدير عام فرع الباحة الشيخ سعيد الزهراني.

 

اضافة اعلان

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook