الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدني الباحة يستقبل381 بلاغاً بين احتجاز مركبات وانهيارات صخرية بسبب الأمطار

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - محمد الغامدي:

شهدت منطقة الباحة منذ صباح هذا اليوم الجمعة هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة، على مدينة الباحة ومحافظات المندق وقلوة والمخواة وبلجرشي سالت على إثرها الأودية والشعاب.

وصرح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة، المقدم جمعان بن دايس الغامدي،

أنه ورد لمركز القيادة والسيطرة عدد 381 بلاغا تنوعت بين احتجاز مركبات وانهيارات صخرية ودخول المياه إلى بعض المنازل وانقطاع طرق، مشيراً إلى أن فرق الإنقاذ تعاملت معها حسب ما يقتضيه الموقف.

من جهته وجه مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن عبدالله السواط بعقد اللجنة الفورية بمحافظة قلوة لمواجهة أخطار الأمطار والسيول ودعم إدارة الدفاع المدني بمحافظة قلوة بخمس فرق إنقاذ سريع، كما أصدر تعليماته لنائب مدير الدفاع المدني بالمنطقة باستدعاء جميع ضباط وأفراد مديرية المنطقة احترازيا لأي طارئ لا قدر الله وتطبيق خطة الطوارئ والإسناد لمواجهة أخطار الأمطار والسيول بين الإدارات.

وأهاب الدفاع المدني بجميع المواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن المواقع التي قد تشكل خطورة على أرواحهم وممتلكاتهم والاستماع إلى التحذيرات والتوجيهات التي تطلقها دوريات السلامة على مداخل الأودية متمنين للجميع السلامة الدائمة.

 


__________
هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة



تواصل – واس: اضافة اعلان

 

هطلت اليوم أمطار غزيرة على منطقة الباحة شملت مدينة الباحة والمراكز والقرى التابعة لها، ومحافظات بلجرشي والعقيق والمندق والقرى وبني حسن وغامد الزناد والمخواة وقلوة والحجرة والمراكز التابعة لها، سالت على أثرها الأودية والشعاب ومنها: وادي دوقة، ووادي يحر، ووادي سبة، ووادي الرميضة، ووادي عياس، ووادي الجرداء، ووادي الحجرة، ووادي رما، ووادي سمعة، ووادي الشعراء، ووادي غليلة، ووادي تربة، ووادي الصدر، ووادي مشنية، ووادي الجنش، ووادي تربة، ووادي الحبارى، ووادي رسبا، ووادي الحوية، ووادي القرنطة، ووادي الحميد، ووادي هوران، ووادي نيرا، ووادي ممنا.

جعله الله سقيا رحمة وبركة وعم بنفعها أرجاء البلاد.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook