الإثنين، 12 ذو القعدة 1445 ، 20 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"شرطة جدة" تحبط محاولة سرقة صراف بنكي.. وتقبض على الجناة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

ألقت فرقة من شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة جدة القبض على تشكيل عصابي مكوّن من شخصين (يمنيي الجنسية)، في العقد الثاني من العمر حاولا السطو على جهاز صرّاف آلي تابع لأحد البنوك عبر سحبه بواير حديدي بالسيارة، وعند اكتشافهم من خلال جهاز إنذار المراقبة المرتبط بغرفة عمليات الأمن لاذا بالفرار بالسيارة التي كانا يستقلانها قبل إتمام مخططهم الإجرامي.

اضافة اعلان

وقبل تنفيذهما لحادثة الصراف قاما بسرقة السيارة التي كانت معهما واستخدماها في عملية محاولة السطو وسحب الصراف من نفس الحي الذي تمت به محاولة السرقة وهو أحد الأحياء الواقعة جنوب المحافظة.

المتحدث الإعلامي بشرطة جدة الملازم أول نواف البوق، أوضح أنه على الفور جرى تكليف فريق عمل أمني من شعبة التحريات والبحث الجنائي ومركز شرطة الجنوبية، وتولّى فريق العمل تتبع الأشخاص وملاحقتهم وضبطهم في وقت وجيز.

وأضاف البوق، إن الشخصين من مخالفي نظام الإقامة والعمل كانا قد دخلا للبلاد بطريقة غير مشروعة وبالتحقيق معهما اعترفا بما إقداما عليه وصدق اعترافهما شرعاً، كما أفادا أنهما قد سبق وأن نفّذا عمليتي سطو على 2 من المحلات التجارية في فترة متأخرة من الليل متمثلة في سوبر ماركت تجاري وسرقة مبالغ مالية بسيطة لعدم توفر سيولة بالمكان حينها.

وأشار البوق إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة معهما حيال بحث بصماتهما ومعرفة مدى تورطهما في حوادث أخرى من عدمه.

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook