الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أكاديمية الجزيرة تقدم خصومات تصل إلى 60% لمنسوبي تحفيظ الرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

وقعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض اتفاقية مع أكاديمية الجزيرة لعالمية للتدريب تقضي بعمل خصومات لجميع منسوبي الجمعية ببرامج كامبردج واللغة الانجليزية تصل إلى 60%.

اضافة اعلان

وقع الاتفاقية عن الجمعية المدير التنفيذي إبراهيم بن حمد الهدلق وعن الأكاديمية المدير التنفيذي محمد بن عبد العزيز العواد. وتبلغ مدة الاتفاقية عام قابل للتجديد تقوم خلالها الأكاديمية بتدريب منسوبي تحفيظ الرياض على برامج اللغة الإنجليزية وبرنامج كامبردج لتقنية المعلومات.

وتقضي الاتفاقية بتقديم برنامج تدريبي لتعليم اللغة الإنجليزية لمنسوبي الجمعية على مستويين بالإضافة إلى برنامج كامبردج لتقنية المعلومات وذلك بالمقر الرئيسي للأكاديمية وفروعها بالرياض على أن يحصل المتدرب على شهادات معتمدة من وزارة التربية والتعليم عن كل مستوى بعد اجتياز المستوى المطلوب لدورة اللغة الإنجليزية، وشهادة معتمدة من جامعة كامبردج ومصدقة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومصنفة من وزارة الخدمة المدنية بالمرتبة الخامسة عند اجتياز الاختبارات السبع.

وتأتي هذه الاتفاقية إيمانا من الجمعية بأهمية التدريب لرفع كفاءة منسوبي الجمعية وتأهيلهم التأهيل العلمي وتنمية قدراتهم وصقل مواهبهم، بما يجعلهم قادرين على المشاركة بفعالية في تحقيق رسالة الجمعية وبالتالي تنمية وطنهم ومجتمعهم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook