الأحد، 11 ذو القعدة 1445 ، 19 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشؤون الإسلامية تصدر شروطاً جديدة لصيانة المساجد وتشغيلها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

وجّه وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ، المعنيين في جهاز الوزارة، وفروعها في مختلف مناطق المملكة باعتماد طرح جميع عمليات الصيانة والنظافة والتشغيل وفقاً لكراسة الشروط والمواصفات الجديدة التي أعدتها وكالة الوزارة للشؤون الإدارية والفنية في هذا الشأن.

اضافة اعلان

ودعا آل الشيخ في تعميم موجّه لوكلاء الوزارة، ومديري الفروع، إلى الرفع بالمجموعات المرغوب في طرحها المعتمدة في الميزانية العامة خلال مدة أقصاها (أسبوع) من تاريخه، مع نسخ كافية من الشروط والمواصفات المعتمدة المختومة ليتم الإعلان عنها من قبل الوزارة.

ويهدف هذا الإجراء إلى سرعة طرح جميع عمليات الصيانة والنظافة والتشغيل لبيوت الله- عز وجل- في منافسة عامة، وتماشياً مع الأنظمة والتعليمات القاضية بعدم طرح تلك العلميات بالتكليف المباشر، وتحقيقاً للمبادئ الأساسية لنظام المنافسات والمشتريات الحكومية.

وكانت كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بمشروع الصيانة والنظافة والتشغيل للمساجد والجوامع قد تم إعدادها من قبل وكالة الوزارة للشؤون الإدارية والفنية بناءً على توجيهات وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح آل الشيخ المستمرة بتطوير أعمال الصيانة والنظافة للمساجد والجوامع في مختلف أرجاء المملكة، حيث تشمل هذه الكراسة الجوانب المهمة لتنفيذ العقود بالمستوى الفني والعملي المطلوب.

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook