الثلاثاء، 28 شوال 1445 ، 07 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خلال استقبال شقيقيه.. أمير حائل يشيد بشجاعة الشهيد خالد العليقي (صور)

DSC_7152
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الرفاع:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن  بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، مساء أمس، بقصر "أجا"،  شقيقي شهيد الواجب النقيب خالد بن صالح العليقي - رحمه الله - الذي استشهد وهو يدافع عن تراب أرض الوطن في الحد الجنوبي.

اضافة اعلان

وأعرب أمير حائل عن فخره بكافة جنود الوطن البواسل على الحدود وبإخلاص ووفاء رجال الأمن في جميع المناطق وقال سموه أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله - وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ، تثمن وفاء وإخلاص أبنائها الذين سطروا في ساحات الفداء أروع القصص وأجمل المعاني وخلدوا أسمائهم وأسماء عوائلهم والمناطق التي ينتمون لها ، ورفعوا سمعة الوطن عاليا وحموا بدمائهم وأرواحهم أمنه واستقراره ووقفوا ضد كل من يحاول المساس به.

وأشاد سموه بفقيد الوطن ومنطقة حائل النقيب خالد بن صالح العليقي الذي لم يتأخر في تلبية نداء الواجب والدفاع عن الوطن مع زملائه في وزارة الدفاع ، وكان عنوانا للشجاعة والإخلاص في نصرة الشعب اليمني وحماية حدود الوطن.

وقال سموه: "بقدر حزننا على فراق أحد أبنائنا الشجعان ، بقدر ما أشدنا بما قام به ، وما ضحى به من أجل الوطن، ويحق لنا جميعا أن نفخر وتفخر به عائلته ومجتمعه ومنطقته ووطنه، سائلين الله أن يتقبله في عليين، وأن يعوضه عن هذه الدنيا الفانية بما هو خير له عند عزيز مقتدر".

وقال لشقيقي شهيد الواجب وليد وماجد بن صالح العليقي: "لقد فقدتم كما فقدنا بحزن شقيق لكم شجاع ، ولكن كسبتم كل قيادة هذا الوطن وكل أبنائه الأوفياء ، ويشرف الجميع أن يكون كل واحد منهم نعم الشقيق لكما ، فالدماء التي في عروقكم هي نفسها من سكنت قلب شهيد الواجب - رحمه الله".

من جانبه رفع شقيق شهيد الواجب وليد بن صالح العليقي باسمه وباسم أفراد أسرته أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ولسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ولسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على ما وجدوه من وقفة كريمة وصادقة معهم خلال المصاب الأليم باستشهاد شقيقهم وهو يدافع عن أرض الوطن.

وقال : "نفخر كثيراً باستشهاد شقيقنا ، وهو مقبل وبإخلاص كبير ، ونفخر أكثر بأن الوطن في أيد أمينة بفضل من الله ثم بوجود قيادة حكيمة وجنود بواسل ورجال أمن غيورين على أمنه وأبناء وطن مخلصين وأوفياء".

وأعرب عن شكره لجميع أبناء الوطن في مختلف المناطق وفي منطقة حائل على ما عبروا به من مشاعر وطنية صادقة تجاه الوطن وتجاه شهيد الواجب النقيب خالد بن صالح العليقي - رحمه الله - داعيا الله أن يديم على الوطن استقراره وأن يحفظ القيادة الحكيمة ويبقي لحمة الوطن وأبنائه وقيادته قوية ، إنه سميع مجيب .

حضر الاستقبال مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم ، ووكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي ، ومدير شرطة منطقة حائل اللواء إبراهيم بن عواض الألمعي ، وعدد من المسئولين والأهالي .

DSC_7152 DSC_7149 DSC_7147 DSC_7142 DSC_7139 DSC_7158 DSC_7161 DSC_7170 DSC_7175 DSC_7176 DSC_7177 DSC_7178 DSC_7179 DSC_7184 DSC_7188 DSC_7202 DSC_7200 DSC_7199 DSC_7197 DSC_7195 DSC_7238 DSC_7236 DSC_7227 DSC_7225 DSC_7205

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook