الإثنين، 12 ذو القعدة 1445 ، 20 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مفتي عام المملكة يشيد بدور رئاسة الحرمين الشريفين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أشاد سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ بالدور الكبير الذي تضطلع به الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين.

اضافة اعلان

وثمن سماحته الجهود المباركة التي تقوم بها الرئاسة والإنجازات الموفقة التي حققتها لا سيما في المجال العلمي والجهود التوجيهية والإرشادية, خاصة فيما يتعلق بالدورات والدروس العلمية وبرامج إرشاد السائلين وتوجيه المستفتين, معرباً عن تقديره لجهود معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس في تعزيز هذه الجوانب المهمة التي يحتاج إليها قاصدو المسجد الحرام والمسجد النبوي.

جاء ذلك في تصريح لمجلة الحج عقب حضوره حفل افتتاح ندوة الحج الكبرى التي شاركت فيها الرئاسة، والتقى فيها سماحته بمعالي الرئيس، ونائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.

وشكر معالي الدكتور السديس سماحة مفتي عام المملكة على دعمه وتشجيعه للرئاسة ومنسوبيها وحرص الرئاسة على الاستنارة بتوجيهات سماحته وأعضاء هيئة كبار العلماء فيما يخص الحرمين الشريفين وفق تطلعات القيادة الرشيدة.

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook