الإثنين، 20 شوال 1445 ، 29 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم الرياض يلتقي بمتعهدي التغذية المدرسية

374329b9-666a-444d-8983-39ed9c06333d
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض صباح أمس، اجتماعاً لمتعهدي التغذية المدرسية بمقر الإدارة الرئيسي بالمربع، والذي يعقد في إطار المتابعة لأعمال المقاصف المدرسية خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 1436/1437هــ.

اضافة اعلان

وترأس الاجتماع مديرة خدمات الطلاب الأستاذة البندري القريني بحضور مديري المؤسسات المتعهدة بمشروع التغذية المدرسية ونائب مدير خدمات الطلاب الأستاذ عادل العبدالمنعم ومشرف خدمات الطلاب الأستاذ محمد الثويني والأستاذ قبلان القبلان وعدد من مشرفي ومشرفات والتغذية والمقاصف المدرسية.

واستعرض الاجتماع حقوق المدارس وآلية تسليم نسبة المدارس من المقاصف وفي هذا السياق شددت مديرة خدمات الطلاب الأستاذة البندري القريني على تسليم المبالغ عن طريق الشيكات المصدقة حسب الاتفاقية المبرمة مع شركة تطوير.

كما تناول الاجتماع الملاحظات التي تم رصدها من خلال المتابعة الميدانية ومنها مشكلات العمالة وعدم حملها رخصة الإقامة والشهادات الصحية، واتفق الاجتماع على عمل مباشرة لعمال المقصف توضح صورة رخصة الإقامة والشهادة الصحية لكل عامل. كما تم التأكيد على تلافي أي ملاحظات ومخالفات على التغذية المدرسية على مستوى الوجبات أو بمنافذ البيع أو المستودعات أو النقل.

كما أكد الاجتماع على ضرورة التنسيق والتواصل الفعال مع متعهدي التغذية المدرسية من خلال إقرار وجود منسق لكل متعهد يتم التواصل معه أسبوعياً لمتابعة سير أعمال المقاصف ومناقشة آخر مستجدات الميدان ومشكلاته.

وخلال الاجتماع تناولت ممثلا فريق تطوير قائدة فريق تطوير للتغذية الأستاذة غادة السياري وعضو فريق برنامج تطوير للتغذية الأستاذة بجاد المريبض محور الغرامات والجزاءات، وفي هذا الصدد شددا على أنه سيتم تطبيق الغرامات الصارمة حسب العقد في حال عدم تطبيق القواعد والنصوص بالعقد المبرم مع تطوير، مؤكدين أن الهدف هو تطوير أداء المتعهدين في الميدان ومنافذ البيع على أكمل وجه.

وفي ختام الاجتماع قدمت الأستاذة القريني شكرها للجميع على إجابة الدعوة ولجميع متعهدي التغذية المدرسية على ما بذلوه من جهود خلال الفترة الماضية من الفصل الأول، مؤكدة أن أي جهد يبذل سيكون ملحوظاً وملموساً من الجميع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook