الأحد، 11 ذو القعدة 1445 ، 19 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إغلاق مطعم يوصل الطلبات لجامعة حائل للبنات بسبب مخالفات صحية (صور)

unnamed (10)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

حائل - سعود الرفاع، تصوير - ياسر سعود:

كثفت إدارة صحة البيئة ببلدية وسط مدينة حائل جولاتها الميدانية الرقابية على المحال التي تُعنى بالصحة العامة، حيث تم ضبط محال بيع المواد الغذائية عثر بداخلها على كمية مواد غذائية منتهية الصلاحية بالإضافة لمواد مجهولة المصدر وبدون تاريخ يحدد صلاحيتها.

اضافة اعلان

وأسفرت الجولات الرقابية المفاجئة من قبل مراقبي بلدية وسط المدينة بحائل عن ضبط كمية مواد غذائية منتهية الصلاحية بالإضافة إلى إغلاق مطاعم معروفة ومشهورة يرتادها المواطنون بشكل مستمر.

وتم رصد أطعمة وأغذية فاسدة في عدد من المطاعم وبيع لحوم تظهر عليها علامات التلف والفساد ووجود حشرات داخل مكان التحضير وتشغيل عمالة لا يحملون شهادات صحية وسوء حفظ الأطعمة وتخزينها وتم تغريم المحالات والإغلاق لحين سداد الغرامة وتعديل المخالفات والملاحظات.

ومن ضمن المخالفات التي تم رصدها مطعم يقوم بتوصيل وتقديم الطلبات لجامعة حائل للبنات، حيث يقومون بإعداد الأطعمة بطرق غير صحية والتعامل بالغش بالعصيرات الطازجة بوضع كمية الماء فيها وارتفاع أسعارها حيث تم إغلاق المطعم وتغريمه على جميع المخالفات.

وبناء على ذلك فقد قامت بلدية وسط المدينة بحائل بإغلاق المحال وإتلاف جميع المضبوطات وتحرير غرامات مشددة وفق لائحة الغرامات الصادرة من وزارة الشؤون البلدية والقروية وإحالة العمال للجهات المختصة.

unnamed (10) unnamed (9) unnamed (8) unnamed (7) unnamed (6) unnamed (5) unnamed (4) unnamed (14) unnamed (15) unnamed (16)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook