الإثنين، 12 ذو القعدة 1445 ، 20 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المفتي يلتقي وفد الدورة المكثفة لحفظ القرآن بالشرقية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الطائف:

استقبل سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ بمقر الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بمحافظة الطائف، وفد الدورة المكثفة لحفظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية والمقامة بالحرم المكي الشريف والمكوَّن من 80 طالباً ومشرفاً على رأسهم فضيلة الشيخ فريد بن سالم المنتاخ المشرف العام على الدورة.

اضافة اعلان

وبدأ اللقاء بترحيب من سماحة المفتي لوفد الدورة والذي يزوره للمرة التاسعة، والثناء على الجمعية الخيرية، والترحيب بالوفود المشاركة من أوروبا، وبيان أن اللّحْمة لحْمة الدين.

ثم ألقى سماحته كلمة توجيهية لأبنائه الطلاب حثّهم فيها على العمل بكتاب الله وإخلاص النية له سبحانه وتعالى، ثم بعد ذلك استمع سماحته لنماذج من تلاوات الطلاب المشاركين بالدورة من داخل المملكة وخارجها، ثم أجاب على تساؤلات الطلاب.

وفي ختام اللقاء قام سماحته بتكريم مجموعة من الطلاب المتميزين, كما تسلَّم جميع الطلاب والمشرفين مجموعة من الكتب إهداء من الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء, ثم تشرَّف وفد الدورة بلقاء مع معالي الشيخ د. عبدالله بن خنين عضو اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء وعضو هيئة كبار العلماء، ومعالي الشيخ/ د.صالح بن فوازن الفوزان عضو اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء وعضو هيئة كبار العلماء، استمع الطلاب من صاحبي الفضيلة توجيهاتٍ سديدة وحثٍّ على الجمع بين العلم والعمل ثم أجابا على تساؤلات الطلاب.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook