الثلاثاء، 13 ذو القعدة 1445 ، 21 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الدفاع المدني يسيطر على حريق مستودع جدة وينجح في منع انتقاله لمحطة وقود مجاورة (صور)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جدة:

نجحت 9 فرق إطفاء تدعمها الوايتات المتطورة وسيارة السنوكل وفرق إنقاذ في محاصرة الحريق الذي شب في مستودع تقدر مساحته بـ 10000م2 تابع لإحد الشركات.

وصرح لـ (تواصل) الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، بأن الفرق المشاركة استطاعت عزل الحريق والحد من إمكانية انتقال ألسنة النيران لمحطة وقود تبعد عن منطقة الحريق 25م، كما تم إخماد النيران التي اشتعلت في بناية مجاورة تحت الإنشاء، وتم تطويق منطقة الحريق من جميع الجهات من خلال تسع فرق إطفاء شاركت في عمليات الإخماد، كما عملت الوايتات المتطورة من خلال القواذف على الحد من اشتعال النيران في مجموعة من البركسات في عمق منطقة الحريق وتعاملت فرق الإطفاء عن طريق الفروع لإخماد النيران المشتعلة على جانب السور في عدد من العربات المتوقفة، وكذلك الأشجار على امتداد السور واستخدمت مادة الرغاوي في عمليات الإخماد، احتوت منطقة الحريق على مستودع لقطع الغيار وكذلك ورشة خاصة بالشركة وعدد من البركسات والكونتيرنات.

أدار الحادث من موقع الحدث العميد سالم المطرفي، كما باشر ضابط التحقيق عمله لمعرفة أسباب نشوب الحريق، ولم ينتج عن الحادث إي إصابات ولله الحمد.

اضافة اعلان

 











-----------------------------------------

فرق الدفاع المدني تواصل مكافحة حريق جدة بعد انتقاله لمنزل مجاور

تواصل – جدة:

تواصل 12 فرقة من الدفاع المدني، من بينها 3 فرق داعمة من مكة المكرمة، مكافحة الحريق الذي نشب ظهر اليوم، في مستودع بجدة.

وذكر مراسل "تواصل" من موقع الحدث أن الحريق انتقل لأحد المنازل المجاورة، وبفضل الله تعالى، تمت السيطرة عليه، كما أن اتجاه الريح يسهم في انتقال الحريق لمنطقة المستودعات الأخرى، وأشار إلى مغادرة السكان للعمائر المجاورة.

 














-----------------------------------

الآن.. حريق هائل بمستودعات في جدة ينتقل لمحطة بنزين وسيارات (صور)

نشب حريق هائل قبل قليل بمستودعات في حي المنار شرق كوبري بريمان بجدة، بجوارها محطة بنزين، وانتقل الحريق إليها وإلى السيارات القريبة من الموقع، ولم ترد أنباء حتى اللحظة عن وجود إصابات أو وفيات.

وبدأت فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر والدوريات الأمنية تباشر الحادث.

"تواصل" سنوافيكم بالتفاصيل لاحقاً.



كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook