الأحد، 11 ذو القعدة 1445 ، 19 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الخلافات الشخصية تقتل مواطناً في الدوادمي وتصيب آخر بالعوامية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

كشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر بن سعيد القحطاني، عن مقتل مواطن مساء أمس الاثنين ببلدة القرين التابعة لمركز الجمش بمحافظة الدوادمي، بعد تعرضه لإطلاق نار.

اضافة اعلان

وأوضح العقيد "القحطاني" أنه في نحو الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الاثنين الموافق 3/ 7/ 1434هـ، وقع حادث إطلاق نار نتج عنه مقتل مواطن، حيث أقدم الجاني على إطلاق النار من سلاح "رشاش" على المجني عليه أثناء وقوفه أمام محل لغيار زيت سيارته، وذلك لخلاف نشب بينهما في وقت سابق.

وأضاف أن المجني عليه أصيب بسبع طلقات، وفارق الحياة قبل وصوله المستشفى، وبادر الجاني بتسليم نفسه وسلاحه للجهات الأمنية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحقه، كما تم إيداع جثمان المتوفى ثلاجة الموتى لفحصه.

وفي تفاصيل مشابهة، كشف الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي عن إصابة مواطن في العقد الثاني من عمره ببلدة العوامية التابعة لمحافظة القطيف بعد تعرضه لطلق ناري في الصدر صباح اليوم الثلاثاء، ويخضع حالياً للعلاج اللازم.

وتشير التحقيقات الأولية عن نشوب خلاف بين المصاب وبين أحد زملائه، وقيام الأخير بإطلاق النار من سلاح ناري "مسدس" تجاه المجني عليه، ما أدى لإصابته بالصدر.

ويعمل المختصون بشرطة العوامية على استيفاء إجراءات الضبط الجنائي في الواقعة، وتعقب المتهم والقبض عليه.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook