الإثنين، 20 شوال 1445 ، 29 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المدينة الشبابية» تؤهل 1632 شاباً لسوق العمل بجدة

تكريم مؤسسة سالم بن محفوظ بملتقى المدينة الشبابية (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جدة:

أهّل ملتقى المدينة الشبابية الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة تحت شعار: "وطن السلام" 1632 شاباً في عدد من المهارات والفنون، خلال مشاركتهم في 33 دورة تدريبية أقيمت بمركز الدورات بملتقى المدينة الشبابية، بمشاركة عدد من المدربين المعتمدين؛ بهدف صقل خبرات الشباب العلمية والعملية؛ مما يسهم في نجاحهم وفاعليتهم في سوق العمل.

اضافة اعلان

واستعرضت الدورات العديد من المهارات، حيث تعددت مواضيعها بين القيادة، ومهارات الإتقان، ومهارات العمل ضمن فريق، وتصميم مبادرات المسؤولية المجتمعية، والإنتاجية الشخصية، إضافة إلى تحليل بيانات الشبكات الاجتماعية، وتحليل الاحتياجات التدريبية، وصناعة النجاح، والتأثير والإقناع.

وتهدف الدورات التدريبية إلى صقل مهارات الشباب، وإكسابهم الخبرات، ورفع مستوى الإنتاجية، بالإضافة إلى تطوير قدراتهم، ورفع كفاءتهم لتحقيق التطور لهم، ولمنشآت الأعمال، فضلاً عن ملء أوقات فراغ الشباب بما يُفيدهم ويفيد مجتمعهم.

يذكر أن هذه الدورات أقيمت ضمن فعاليات ملتقى المدينة الشبابية، والذي نظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة تحت شعار: "وطن السلام"، بإشراف وتنظيم جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي "واعي"، كما يحظى الملتقى برعاية إعلامية من صحيفة "تواصل" .

تكريم مؤسسة سالم بن محفوظ بملتقى المدينة الشبابية (1) الدورات التدريبية بملتقى المدينة الشبابية -3 (1) الدورات التدريبية بملتقى المدينة الشبابية -2 (1) الدورات التدريبية بملتقى المدينة الشبابية -1 (1)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook