الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المدينة الشبابية» تؤهّل 52 شابًّا في دورة «أدوات الإتقان»

جانب من دورة أدوات الاتقان -3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

كشفت نتائج دورة تدريبية أن 10% من الشباب فقط لديهم أهداف محددة ويمتلكون مهارات كتابة الأهداف والتخطيط والإنجاز والإيجابية، وهي ما تقيس فرص النجاح لدى الشباب تحديداً.

اضافة اعلان

وحذرت الدورة التي أقيمت بمركز الدورات التدريبية بملتقى المدينة الشبابية الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بجنوب جدة تحت شعار "وطن السلام" برعاية مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية من ضعف الإتقان في كثير من المشاريع والمنتجات وقلة الوعي بأهمية الإتقان ووجود فجوة بين الشباب وأدوات الإتقان.

وأهلت الدورة التدريبية 52 متدرباً خلال مشاركتهم في دورة "أدوات الإتقان" التي قدمها المدرب حسين باكربشات؛ ضمن سلسلة الدورات التدريبية المجانية التي يقدمها الملتقى بإشراف وتنظيم جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي "واعي".

واستعرضت الدورة أدوات تحقيق الإتقان في الحياة بشكل عام وفي الحياة الوظيفية بشكل خاص من خلال مهارات الشخصية والتخصص الحقيقي وصناعة الأهداف والإنجاز بجودة عالية والنظام ومهارات الاتصال مع الآخرين والإيجابية، بهدف تحقيق التقدم الحضاري والرقي وإعمار الكون.

واستعرض المدرب حسين باكربشات الذكاءات المتعددة للراشدين ومنها الذكاء اللغوي والذكاء الحسابي والذكاء البيئي والذكاء الوجداني والذكاء البصري والذكاء الاجتماعي والذكاء السمعي والذكاء الجسدي، كما تناول آليات التخطيط وأهميته لا سيما أنه يحدد الاتجاه بالتفكير في المستقبل وتنسيق الجهود لتحقيق التطلعات وقياس التقدم والتحفيز وزيادة الإنتاجية.

وتأتي هذه الدورات ضمن فعاليات ملتقى المدينة الشبابية والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة تحت شعار "وطن السلام" برعاية مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية والمقام بمقر المدينة الشبابية بحي الورود على شارع الأمير ماجد بن عبدالعزيز (السبعين) شمال الأندلس مول بتنظيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة بموافقة كريمة من مقام إمارة منطقة مكة المكرمة تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، وبرعاية إعلامية من صحيفة "تواصل".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook