الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«السند» يدعو منسوبي «الهيئة» لتكثيف جهود توعية الشباب

هيئة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

التقى الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، صباح اليوم الثلاثاء، بمديري عموم فروع الرئاسة العامة في جميع مناطق المملكة بحضور الوكلاء.

اضافة اعلان

وخلال الاجتماع بدأ السند بتهنئته للجميع على ما تحقق من منجزات في موسم رمضان والعيد، مبيناً أنها جهود ميدانية وتوجيهية تذكر فتشكر، وظهرت آثارها الإيجابية التي تدل على العمل الجاد والمتقن، شعر به الجميع خاصة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمدن الكبرى في المملكة.

وثمن المنجزات التي تحققت في مجالات تطوير ورقي هذا الجهاز فأسهمت في عجلة التطوير والرقي برسالة هذا الجهاز المبارك وتحقيق أهدافه ومنها تخصيص دبلوم دراسي لمدة سنة كاملة للمستجدين كمتطلب للعمل الميداني وكانت نتائجه في الفترة الأولى منذ شهر شعبان مؤذنة بنجاح كبير بإذن الله تعالى.

وثمن لولاة الأمر -حفظهم الله- ما تجده الرئاسة منهم من دعم وتشجيع ومباركة للخطوات التي قامت وتقوم بها الرئاسة بما في ذلك الخطط والبرامج المستقبلية.

ثم قدم التهنئة لجنودنا البواسل على الحد الجنوبي، الذين يسهمون بعمل وجهد مبارك في نصرة إخواننا في اليمن.

بعد ذلك ناقش السند مع مديري عموم الفروع المشروعات الإستراتيجية القادمة للرئاسة، وسبل تفعيلها، كما تطرق إلى أبرز المشكلات والعقبات التي تواجه العاملين وسبل تذليلها، مؤكداً على أهمية ضبط العمل، والارتقاء بمستوى الأداء وتقديم جانب النصح والتوجيه على جوانب الضبط.

وشدد على ضرورة الاهتمام بشرائح المجتمع عموماً لا سيما الشباب وتقديم ما يفيدهم من نصح وتوجيه عبر حملات توعوية مدروسة تنفذ بأحدث الوسائل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook