الأربعاء، 07 ذو القعدة 1445 ، 15 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الحرس الملكي وجمعية الأطفال المعوقين يبحثان آليات التعاون

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

لم تقف مسؤوليات ومهام القادة في قوات الحرس الملكي عائقاً أمام مبادرات العمل الإنساني الخيري لمنسوبي هذا الجهاز الوطني، إذ تبنى معالي الفريق أول حمد بن محمد العوهلي قائد الحرس الملكي برنامجاً رائداً لمساندة ذوي الاحتياجات الخاصة.

اضافة اعلان

وفي هذا الإطار قام وفد برئاسة اللواء حسن بن محمد الحسن العثمان مدير معهد الحرس الملكي للأمن والحماية ويضم عدداً من الضباط والجنود، بزيارة لمقر مركز جمعية الأطفال المعوقين بالرياض للاطلاع على ما تقدمه الجمعية من برامج، والاستفادة من تجربتها المميزة في هذا الصدد.

وتفقد الوفد أقسام ووحدات المركز، حيث استمع إلى شرح من المسؤولين حول البرامج التعليمية، والعلاجية والتأهيلية، والنفسية والاجتماعية المقدمة للأطفال وأسرهم.

واطلعّ الوفد على نماذج من أنشطة الجمعية في التصدي لقضية الإعاقة، وحشد الدعم المجتمعي لتحجيم أثارها، كما ناقش مع إدارة الجمعية الخطط المقترحة للتعاون وتبادل الخبرات.

وأعرب اللواء العثمان عن اعتزازه وأعضاء الوفد بما اطلعوا عليه من خدمات راقية، وبما حققته الجمعية من انجازات مثالية، معرباً عن استعداد المعهد لتسخير كافة إمكاناته لمساندة برامج الجمعية ورسالتها الإنسانية.

هذا وقد حرص أعضاء الوفد على قضاء بعض الوقت مع الأطفال وقدموا لهم هدايا، فيما أعرب الأستاذ عوض الغامدي الأمين العام للجمعية عن تقديره وعرفانه لمبادرة إدارة الحرس الملكي بتبني هذا البرنامج، مشيراً إلى ذلك يجسد عمق جذور الخير لدى الإنسان السعودي أي كان موقعه،

وأكد الغامدي على أن الجمعية تعتز بتفاعل كافة القطاعات مع قضية الإعاقة، وتبدى استعداداتها لبناء شراكات دائمة لخدمة المعوقين في أي موقع.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook