الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لجنة «الانتخابات البلدية» تحدد 302 مركز للرجال والنساء بالرياض

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

عقدت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية اجتماعها، اليوم الثلاثاء، بمقر أمانة منطقة الرياض، حيث تم تشكيل اللجنة التنفيذية للانتخابات البلدية، بعد صدور قرار رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بإعادة تشكيلها.

اضافة اعلان

وناقش أعضاء اللجنة المحلية تحديد المراكز الانتخابية للدورة الثالثة للانتخابات البلدية، والتي اشتملت على 74 مركزاً انتخابياً للرجال، بالإضافة إلى 4 مراكز إضافية أخرى، وكذلك المراكز النسائية المقترحة التي يبلغ عددها 43 مركزاً، إضافة إلى 10 مراكز احتياطية، فيما تم تحديد المراكز الانتخابية في بلديات المنطقة بـ 70 مركزاً، إضافة إلى 48 مركزاً احتياطياً، أما المراكز النسائية فيبلغ عددها 53 مركزاً انتخابياً، وتم توزيعها على 10 دوائر.

فيما جاء البرنامج الزمني لأعمال اللجنة التنفيذية في مرحلته الأولى، والتي بدأت خلال شهر شعبان الجاري، وتنتهي في الـ28 من رمضان المقبل، وتناول الأعضاء خطط عمل اللجان المساندة للعمل الانتخابي: (لجنة تقنية المعلومات، واللجنة الإعلامية، ولجنة العلاقات العامة) والأدوار الرئيسية لها، واستعراض ما تم إنجازه باللجنة التنفيذية لمحافظات منطقة الرياض.

كما استعرض اجتماع اللجنة المحلية للانتخابات البلدية اقتراح المراكز الانتخابية في اللجان المحلية، وتسمية المدربين والمتدربات لإعدادهم كمدربين في اللجان المحلية للانتخابات، وتحديد تابعية المراكز الانتخابية للدوائر الانتخابية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook