الجمعة، 09 ذو القعدة 1445 ، 17 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ولي العهد وعدد من الأمراء يطمئنون على صحة الملك

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل - واس:

اطمأن على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مساء اليوم، الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، خلال زيارته لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بمدينة الرياض.

اضافة اعلان

وقد سأل سمو ولي العهد، الله -سبحانه وتعالى- أن يلبس خادم الحرمين الشريفين ثوب الصحة والعافية وأن يحفظه من كل مكروه.

وكان عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء اطمأنوا على صحة خادم الحرمين الشريفين، وهم: الأمير متعب بن عبدالعزيز، والأمير طلال بن عبدالعزيز، والأمير ممدوح بن عبدالعزيز والأمير مقرن بن عبدالعزيز المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، خلال زياراتهم لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية، وعبروا عن شكرهما لله -سبحانه وتعالى- أن منّ على خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية التي أجريت له -رعاه الله- سائلين الله -سبحانه وتعالى- أن يلبس الملك المفدى ثوب الصحة والعافية.

كما اطمأن أيضاً على صحة خادم الحرمين الشريفين مساء اليوم الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، وجمع من المواطنين الذين توافدوا على مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني.

وأعرب أنجال خادم الحرمين الشريفين عن شكرهم وتقديرهم للجميع على ما عبّروا عنه من مشاعر صادقة، وسؤالهم عن صحة الملك المفدى، حفظه الله.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook