الثلاثاء، 06 ذو القعدة 1445 ، 14 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(هدف) يُطلق برنامج (جاهز) لتوظيف المبتعثين في مارس المقبل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:
أعلن صندوق إعداد الموارد البشرية (هدف) عن إطلاق المرحلة الأولى من برنامج (جاهز) لتوظيف المبتعثين في الخارج، خلال مطلع ربيع الأول المقبل.اضافة اعلان
 وقال مصدر مطلع في الصندوق: (إن البرنامج يهدف إلى اختصار الوقت، وتسريع الجهود في توظيف المبتعثين العائدين من الخارج، من خلال تسجيل بياناتهم في موقع الكتروني خاص يكون بمثابة حلقة الوصل بين المبتعث وسوق العمل، وتعتمد محركات البحث بالموقع على المواءمة بين مؤهلات المبتعث - قدر الامكان - والوظائف المتاحة بسوق العمل والتي قد تتطلب مؤهلات جامعية أو دراسات عليا كما يساهم البرنامج في تطوير مهارات المبتعث - إن لزم الامر - للايفاء بمتطلبات تلك الفرص.
و أطلق الصندوق برنامجاً لدعم رواتب المعلمين والمعلمات في المدارس الأهلية شهر شوال الماضي تنفيذا للأمر الملكي الكريم رقم أ/ 121 وتاريخ 02/ 07/ 1432هـ والقاضي بزيادة رواتب المعلمين والمعلمات السعوديين العاملين في المدارس الأهلية وفق المسميات التعليمية المعتمدة. ويهدف البرنامج إلى زيادة رواتب المعلمين والمعلمات في المدارس الأهلية بحيث يبدأ بخمسة آلاف ريال مضافاً إليه 600 ريال بدل نقل، ويدعم الصندوق 50% من الراتب (2500) ريال.
و أقر الصندوق شمول المعلمين والمعلمات من أم سعودية في برنامج دعم المعلمين والمعلمات في المدارس الأهلية أسوة بشمولهم في برنامج إعانة الباحثين عن عمل (حافز) وبرنامج توطين الوظائف (نطاقات). حسب(المدينة).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook