الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة مكة تكشف تفاصيل القبض على «صافع المرأة» بجدة

Screenshot_8
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث3)

تواصل – خالد العبدالله: اضافة اعلان

صرّح الناطقُ الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطيه القرشي، بأنه لوحظ انتشار مقطع فيديو بوسائل التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء الموافق ٢ رجب لعام ١٤٣٦ يتضمن اعتداءَ أحد الأشخاص على امرأة بالضرب.

وأضاف المقدم القرشي أنه على ضوء ذلك تم تشكيلُ فريق عمل أمني من البحث الجنائي بتوجيه مدير شرطة المنطقة اللواء عبدالعزيز بن عثمان الصولي، ومتابعة مدير شرطة محافظة جدة اللواء مسعود بن فيصل العدواني للتوصل إلى مكان تصوير المقطع، وكذلك الشخص المعتدي على المرأة، حيث تمكن البحثُ الجنائي من تحديد هوياتهما في وقت قياسي، ومن ثم ضبط الشخص المعتدي، واتضح أنه مواطن في العقد الخامس من العمر، وتحديد هوية المرأة المعتدى عليها وهي مواطنة في العقد الرابع من العمر، ومن خلال سماع الأقوال الأولية اتضح وجودُ خلاف سابق بينهما كونهما يعملان في مجال بيع المستلزمات بحي البلد، مما أدى إلى عملية الاعتداء.

وأكد القرشي أنه تم التحفظ على المتهم، وستتم إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال اللازم بحكم الاختصاص.



 

القبض على مواطن بعد صفعه امرأةً في سوق بجدة 

(تحديث2)

تواصل - بدر العبدالرحمن:

تمكنت الأجهزةُ المختصة وبتوجيه من أمير منطقة مكة المكرمة اليوم، من القبض على الشخص الذي ضرب امرأةً في أحد أسواق جدة. وأوضحت إمارة مكة أنَّ الشاب المعتدي على المرأة "سعودي الجنسية"، مؤكدة أنه سيأخذ جزاءه حسب الأنظمة والقوانين.

 

أمير مكة يوجه الشرطة بمتابعة تعدي مقيم على امرأة في جدة

(تحديث1)

تواصل - مكة المكرمة:

وجه مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، شرطة المنطقة بمتابعة قضية اعتداء مقيم على امرأة بالضرب أمام سوق تجاري وسط جدة، بحسب مقطع تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي للحادثة.

وشدد الأمير خالد الفيصل، على ضرورة البحث والتحري في الأمر، وإفادة سموه بشكل عاجل.

__________________

(فيديو) لشاب يصفع امرأة داخل سوق بجدة يثير غضب المواطنين

تواصل - جدة:

أظهر مقطع فيديو تم تداوله مساء أمس الاثنين، تعرض امرأة للضرب من قبل أحد البائعين بسوق المحمل في جدة، حيث صفعها على وجهها بقوة وأسقطها أرضاً في مشهد أثار غضب الكثيرين.

واستغرب مغردون على موقع "تويتر" موقف الحاضرين في موقع الحدث، حيث لم يحركوا ساكناً تجاه الشاب المعتدي على المرأة، وطالب المغردون بالقبض على ذلك المعتدي ومعاقبته.

ودشن مغردون هاشتاقاً بعنوان "#شاب_يضرب_فتاة_محتشمه_في_جدة"، امتلأ بالتعليقات التي تدين ما حدث من الشاب، حيث قالت رهف السبيعي: "للأسف صار التصوير وتوثيق الحادثة أهم من الحادثة نفسها.. حسبي الله ونعم الوكيل الله يرد لها حقها ويثلج صدرها".

أما المغرد سعد فقال: "منظر مؤسف ومخجل ننتظر التشهير والعقوبة علناً نفس الموقع في سوق المحمل بجدة".

بينما علق سعد السميري قائلاً: "منظر بشع ومخزي ومخالف للشرع الحكيم مهما كانت خلفيات الموضوع، ومعاقبة المعتدي واجبة لردع من على شاكلته".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook