الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدرسة بالرياض تبتكر مشروعاً يخفض ضعف الرياضيات 80%

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

ابتكرت مدرسة في الرياض، مشروعاً يساهم في رفع مستوى الطلاب في مادتي الإملاء والرياضيات، وتحسين مستوى من يعانون من ضعف في المادتين وتحفيزهم على ذلك.

اضافة اعلان

وقال عبد الله العقيلي مدير مدرسة جابر بن النعمان الابتدائية التي نفذت المشروع: إن فكرة إطلاق مهرجان للإملاء والرياضيات، تتضمن إشراك جميع طاقم المدرسة وجميع طلابها في العمل، حيث منح كل معلم كوبونات للنقاط لكل طلاب يتم سؤاله عن جدول الضرب مثلا أو كتابة جملة.

وأضاف يقوم الطلاب بجمع النقاط وكل ما زادت ارتفعت قيمة الهدية، والتي تم عرضها في ساحات المدرسة، مشيراً إلى أن التفاعل فاق كل التوقعات وساهم في خفض نسبة الضعف ما يقارب 50 بالمائة عن السابق.

بدوره، وقف عبد الله الظافري مدير مكتب التعليم بشرق الرياض على التجربة ميدانياً، مؤكداً أن المدرسة بمديرها وطاقمها قدمت عملاً كبيراً ومميزاً، وهو غير مستغرب على كفاءات مكتب شرق الرياض التي يوما بعد آخر تقدم أفكاراً نموذجية تنعكس على الميدان التعليمي والتربوي، وهو ما تسعى إليه وزارة التعليم ممثلة في الدكتور عزام الدخيل وإدارة تعليم الرياض ممثلة في الأستاذ محمد المرشد.

وسلم الظافري المتميزين جوائزهم، كما كرم المعلمين المشرفين على البرنامج وهم: عبد الرحمن محمد العيوني، ظافر الأحمري، صالح المحسن، فهد العريض، علي الوليعي، عبد الرزاق حصيص، علي العتيبي، عبد الكريم العرف، ماجد التويجري، أنور العنزي، مسند الشمري، عبدالله الخليفة، عبدالله العمار.

وفي نهاية الحفل سلم عبد الله العقيلي مدير مدرسة جابر بن النعمان الدكتور الظافري درعاً تذكارياً تقديراً لزيارته ودعمه للأنشطة.

1 2

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook