السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

السديس يدشن الشاشات الإلكترونية الجديدة في المسجد النبوي

image3 (3)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - صالح الحازمي:

اطلع الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، يرافقه نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي، عبدالعزيز بن عبدالله الفالح، على المعدات الجديدة التي نزلت لساحات المسجد النبوي في جولتهما، أمس.

اضافة اعلان

كذلك دشن "السديس" عمل الشاشات الإلكترونية الجديدة التي وضعت على المرافق، ومداخل السيارات، وعددها ست وعشرون شاشة، والتي تحتوي على عدد من الإرشادات والإعلانات عن دروس المسجد النبوي، ودروس المساجد الأخرى في المدينة المنورة.

كما تشتمل الشاشات المتحركة التي شاهدها الرئيس العام في ساحات المسجد النبوي أمس، على عدد من الآيات القرآنية، والأحاديث النبوية عن فضل المسجد النبوي، وفضل الصلاة فيه، وتحتوي على إرشادات بأكثر من لغة، كما يتم خلالها استخدام الرموز العالميةـ، والأشكال والألوان والرسومات المعبرة عن التنبيه الصحيح أو الخطأ، وقد حضر هذه الجولة عدد من مديري الإدارات بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي المعنية بهذه الخدمات.

وفي نهاية الجولة، شكر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ونائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الجميع، على جهودهم التي تحقق تطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله - في الحرص على تقديم الخدمات لقاصدي المسجد النبوي.

image3 (3) image2 (3) image1 (2)

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook