الإثنين، 12 ذو القعدة 1445 ، 20 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بدء الدورة العلمية في رحاب المسجد الحرام.. السبت المقبل

unnamed (1) (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد، عن إقامة "الدورة العلمية في رحاب المسجد الحرام"، خلال الفترة من 1/ 6 إلى 6/ 6 / 1436هـ.

اضافة اعلان

وأوضحت رئاسة شؤون الحرمين أن الدورة ستقام في توسعة الملك فهد، الدور الأول أمام المدخل، مؤكدة أنه سيتم منح شهادات حضور الدورة في ختامها.

وأرفقت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام جدولا يوضح الدروس المزمع عقدها في أيام الدورة، حيث سيشهد فجر أيام الدورة شرح كتاب أصول الإيمان للشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري، وظهر الأيام الثلاث الأولى "تتمة تفسير قصار المفصل من تفسير البغوي للشيخ الدكتور فيصل بن جميل غراوي، وظهر الأيام الثلاثة التالية "مقدمة التفسير لابن تيمية" للشيخ الدكتور سامي بن محمد الصقير.

ويشهد عصر أيام الدورة شرح "كتاب العلم من صحيح البخاري" يقدمه الشيخ الدكتور خالد بن عبدالله المصلح، وفي المغرب شرح "كتاب القضاء من حاشية ابن قاسم على الروض المربع" يقدمه الشيخ عبدالله بن محمد الخنين.

وفي عشاء الأيام الثلاثة الأولى من الدورة يقدم الشيخ الشثري شرح "كتاب أصول الإيمان"، وفي الأيام الثلاثة التالية يقدم الشيخ الدكتور غازي بن مرشد العتيبي "تتمة دراسة المدخل لمقاصد الشريعة الإسلامية".

unnamed (1) (1)

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook