الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. الشيخ السديس يتفقد جناحَ الرئاسة بمعرض الكتاب

DSC_7558
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

رفع الرئيسُ العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس شُكره وشكرَ منسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على اهتـمــامه بالعلم وأهــلـــه ومـراكــزه وصروحه.

اضافة اعلان

كما شكر وزارة الثقافة والإعلام على إتاحة الفرصة للمرة الثانية بمشاركة الرئاسة في نشر العلم وإبراز رسالة الحرمين الشريفين ممثلةً في مكتبة الحرم المكي الشريف، ومكتبة المسجد النبوي، ومركز البحث العلمي في المعرض الدولي للكتاب، واهتمامها بهذا المحفل الدولي.

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ التفقدية لجناح الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي المشارك بالمعرض، وكان في رفقة الشيخ في الجولة نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله الجاسر وعدد من المسؤولين.

الجدير بالذكر أن الرئاسة تشارك للعام الثاني على التوالي بالمعرض من خلال عرض ما تشتمل عليه مكتبة الحرم المكي، ومكتبة المسجد النبوي، وإصدارات مركز البحث العلمي، وإحياء التراث الإسلامي، وغيرها من الكتب والمطويات الإعلامية والثقافية، ونفائس المخطوطات والكتب النادرة، ودورياتها الفريدة وإنتاج‏ المكتبة الصوتية، وتقديم الهدايا للزوار من ماء زمزم المبارك، ومطبوعات قيمة وغيرها.DSC_7558 DSC_7600 DSC_7372 DSC_7390 DSC_7409

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook