الإثنين، 20 شوال 1445 ، 29 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بسبب المخالفات الصحية.. إغلاق 5 مطاعم في شوقية مكة (صور)

rrrrrrrrrrrrrrrrrr -(1)- --
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- بدر العبدالرحمن:

أغلقت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة خمسة مطاعم كبرى بعد ضبط العديد من المخالفات الصحية والمواد الغذائية التالفة بها.

اضافة اعلان

وشكلت البلدية، عدداً من الفرق الميدانية بالتعاون مع الإدارة العامة لصحة البيئة للقيام بجولات تفتيشية مفاجئة على المنشآت الغذائية والتجارية؛ للتأكد من تطبيقها للاشتراطات الصحية شملت عدداً من المطاعم والمطابخ والمخابز ومحال الوجبات السريعة، ورصدت خلالها العديد من المخالفات والملاحظات، كما وجهت العديد من الإشعارات والإنذارات لعدد من المخالفين.

وأوضح رئيس بلدية الشوقية الفرعية، المهندس ممدوح بن محمد عراقي، أن البلدية نفذت حملةً رقابية على جميع أسواق المنطقة، تمت خلالها مصادرة كميات كبيرة من المواد الغذائية واللحوم التالفة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي والتي بلغت حمولتها حوالي سيارتين (دينا) وما يتجاوز وزنه (طناً) من المواد الغذائية المتنوعة، بالإضافة إلى مصادرة كميات من العصائر والمشروبات الغازية التالفة وقطع أواني الطبخ التالفة.

وأكد رئيس البلدية، استمرار الجهود الرقابية للتأكد من تطبيق الأنظمة والقوانين والتعاميم الجديدة التي تصدرها البلدية، مشدداً على الدور الرقابي للمواطن والمقيم وتعاونه مع البلدية في الإبلاغ عن المخالفات والملاحظات؛ ليتم التعامل معها وفق الطرق المتبعة.

rrrrrrrrrrrrrrrrrr -(1)- -- rrrrrrrrrrrrrrrrrr -(2)- rrrrrrrrrrrrrrrrrr -(90609925)- -- rrrrrrrrrrrrrrrrrr -(90609926)- -- rrrrrrrrrrrrrrrrrr -(90609927)- -- rrrrrrrrrrrrrrrrrr -(90609929)- --

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook