الجمعة، 09 ذو القعدة 1445 ، 17 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. حملة مكثفة لمنع غسيل السيارات في شوارع مكة

1 (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

أتلفت بلدية المعابدة الفرعية بالعاصمة المقدسة أكثر من "150" برميلاً، وعدداً كبيراً من الأوعية، ومواد غسيل السيارات، كما تمت مصادرة عدد من الدراجات الهوائية الخاصة بالعاملين بغسيل السيارات.

اضافة اعلان

جاء ذلك في حملة مكثفة شنتها بلدية المعابدة الفرعية بالعاصمة المقدسة على المواقع التي يتواجد فيها المخالفون الذين امتهنوا غسيل السيارات بالشوارع العامة بمكة المكرمة.

وقال رئيس قسم الأسواق التجارية ببلدية المعابدة خالد المجيريش: إن ذلك يأتي في إطار حملتها المستمرة لتوعية الجمهور بأهمية الالتزام بعدم غسل السيارات في غير الأماكن المخصصة لها، وعدم التعامل مع هؤلاء المخالفين، والحد من انتشار هذه الظاهرة التي تتسبب في تشويه المظهر الحضاري للمدينة.

الجدير بالذكر، أن هذا التوجه من "البلدية" يأتي من خلال إستراتيجيتها المستقبلية في الحفاظ على نظافة المدينة، وتحسين مظهرها العام، وتعزيز جوانب الإصحاح البيئي، والحد من التلوث وتأثيراته، ونشر الوعي بين أفراد المجتمع، وتعزيز دورهم في حماية البيئة والحفاظ عليها.

وعلى صعيد آخر، صادرت الفرق الميدانية ببلدية المعابدة (98) كرتون مياه صحية، كانت مخزنة بطرق عشوائية، ومعرضة لأشعة الشمس، ومعدة للتوزيع على الباعة الجائلين، وقد تمكنت الفرق من مصادرتها وإتلافها وفق الطرق الصحية.

 1 (1) 2 3 4 5 6 7 8

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook