الخميس، 01 ذو القعدة 1445 ، 09 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انطلاق ورشة عمل "القياس والتقويم" في جامعة تبوك

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - تبوك:

تطلق جامعة تبوك، بالتعاون مع المركز الوطني للقياس والتقويم، ورشة عمل بعنوان "القياس والتقويم في الجامعات بين النظرية والتطبيق" خلال الفترة من  11 إلى 12 جمادى الأولى الجاري، بمشاركة متخصصين ومسؤولي مركز القياس والتقويم في المملكة ودول الخليج وبعض الدول العربية وعدد من دول أميركا.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس المركز الوطني للقياس والتقويم الدكتور فيصل المشاري، في بيان صحفي، أن الورشة تناقش واقع تطبيق القياس والتقويم بالجامعات الذي يحظى بأهمية بالغة في المؤسسات الأكاديمية المميزة، مؤكداً أن مثل هذه الورش تأتي في إطار الجهود المبذولة من أجل دعم تطوير التعليم في المملكة، وحرص الجامعات على دعم العملية التعليمية من خلال تبادل الرؤى والخبرات، لاسيما أن محاور هذه الورشة ذات صلة وثيقة بالمجالات الأساسية لتحسين وتطوير العملية التعليمية وما يتعلق بها من مؤشرات ونتائج ومقارنات، وفقا لما نشرته "الحياة".

وأشار إلى أن عمليات القياس والتقويم تتطلب توثيقاً منهجياً لكل العمليات، ومنها المدخلات والمخرجات، وعلى رأسها نواتج التعلم.

وبيّن رئيس "قياس" أن المركز يرحب بكل المبادرات من الجهات والمؤسسات التعليمية التي من شأنها تعميق التعاون بين الجهات التعليمية من أجل تطوير التعليم في المملكة، ودعم التنمية، والتطلع إلى مستقبل تعليمي واعد.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook