الجمعة، 09 ذو القعدة 1445 ، 17 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خلال يوم واحد.. إصابة 22 في 13 حادثاً متفرقاً بتبوك (صور)

IMG-20150212-WA0002
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عودة المسعودي، تصوير - عبدالرحمن العنزي:

باشرت فرق الهلال الأحمر بمنطقة تبوك، أمس الأربعاء، 13 حادثا متفرقا في مدينة تبوك ومحافظاتها أسفرت عن إصابة 22 شخصاً.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك بالإنابة خالد بن مرضي العنزي، أن فرق الهلال الأحمر باشرت حادثاً وقع على طريق شرما مفرق بجدة، ظهر أمس، ونتج عنه إصابة شخص واحد حالته شبه مستقرة وتم نقله إلى مستشفى الملك خالد.

كما باشرت الفرق حادثاً ثانياً داخل محافظة البدع في نفس التوقيت نتج عنه إصابة شخصين حالتهما مستقرة ورفضا النقل للمستشفى.

وباشر الهلال الأحمر حريق منزل بحي العزيزية خلف مدارس الملك عبدالعزيز، نتج عنه اختناق شخصين تمت معالجتهما بالموقع ورفضا النقل، كما أسفر حادث مروري وقع في الشارع الفاصل بين الورود والإشرافية عن إصابة شخصين وتم نقل حالة لمستشفى الملك سلمان والأخرى إلى مستشفى الملك فهد.

كما باشرت الفرق حادث دهس أمام هيئة التحقيق والادعاء العام أسفر عن إصابة شخص نُقل إلى مستشفى الملك سلمان وكانت حالته شبه مستقرة، وباشرت أيضاً حادثاً وقع أمام مستوصف الروضة بحي الروضة نتج عنه حالة واحدة شبه مستقرة نُقلت إلى مستشفى الأمير فهد بن سلطان.

هذا وباشرت الفرق حادثاً بطريق المدينة الإشارة الثانية يمين ونتج عنه إصابة شخصين حالتهما مستقرة ونُقلا إلى مستشفى الملك فهد، كما باشرت الفرق حادثاً وقع أمام مغسلة المسعر بحي الخالدية وأسفر عن إصابة حالتين، كما باشرت حالة دهس أمام الجوازات وكانت الحالة شبه مستقرة تم نقلها إلى مستشفى الملك فهد بتبوك.

ووقع حادث بطريق التشليح باتجاه الصرف الصحي ونتج عنه إصابتان تم نقلهما إلى مستشفى الملك فهد، كما باشرت الفرق حادثا بعد محطة انمر باتجاه طريق دمج نتج عنه إصابتان، وأخيراً باشرت الفرق حريق منزل بحي الخالدية منتصف الليل ونتج عن ذلك إصابة عائلة مكونة من 4 أفراد وهم شاب في العقد الثالث من العمر حالته غير مستقرة، وطفلة عمرها ثلاث سنوات حالتها غير مستقرة نقلت إلى مستشفى الملك خالد، وامرأة في العقد الثالث من العمر، وطفل عمره ست سنوات تعرضا لاختناق بسيط تم نقلهما لمستشفى الملك فهد.

IMG-20150212-WA0002 IMG-20150212-WA0001 ٢٠١٥٠٢١٠_٢٠٣٧٢٠

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook