الإثنين، 20 شوال 1445 ، 29 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بلدية غرب الدمام: ضبط ٢٢ شاحنة لسرقة الرمال

بلدية غرب الدمام
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- عبدالله آل غصنة:

ضبطت بلدية غرب الدمام مؤخراً ٢٢ شاحنة تسرق الرمال، وذلك ضمن حملات نفذتها "البلدية" لدهم مواقع التعدي على الرمال. وأوضح رئيس البلدية المهندس فارس العريج في تصريح صحافي أن الحملات شملت المنطقة الواقعة شمال طريق مطار الملك فهد، ومنطقة العويرض، والجزء الغربي من ضاحية الملك فهد، وتم توقيف عمال مخالفين.

اضافة اعلان

وأشار إلى أنه في إطار الحملات المكثفة والمستمرة على مخالفي نهل الرمال، وتجريف الأراضي من الأماكن الممنوعة، قامت إدارة المراقبة والنظافة العامة في بلدية غرب الدمام، بالاشتراك مع الضبط الإداري بشرطة الدمام، ومندوب من هيئة الطيران المدني، ووكالة الخدمات بالأمانة وكراج الأمانة مؤخراً بحملة موسعة على مخالفي نهل الرمال وتجريف الأراضي من المنطقة الواقعة شمال طريق المطار والتابعة لهيئة الطيران المدني، ومسح منطقة العويرض والجزء الغربي من ضاحية الملك فهد؛ نتج عنها ضبط ٢٢ شاحنة، فيما تم نقل خمسة "شياول" بواسطة معدات كراج الأمانة وحجزها بمقر البلدية.

وأضاف: أنه تم ضبط 51 وافداً مخالفاً من قبل الضبط الإداري بشرطة الدمام، والتحقيق معهم وإحالتهم إلى إدارة توقيف الوافدين، لافتاً إلى أنه يتم حالياً التنسيق مع الجهات المعنية لاستدعاء ملاك الشاحنات والمعدات، وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية بحق المخالفين وفقاً للأنظمة، إضافة إلى أنه يتم حالياً العمل والتنسيق مع الجهات الأمنية لاستمرار تلك الحملات وتكثيفها في فترات مختلفة، وسيتم العمل على اتخاذ الإجراءات الكفيلة للحد من هذه الظاهرة.

من جهته، أشاد المهندس فارس العريج بالدور الأمني الكبير في هذه الحملة، والذي أثمر عن تحقيق نتائج كبيرة في القبض على هذه العمالة، وأضاف بأن هذه الحملات مستمرة - بإذن الله - بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook