الأربعاء، 07 ذو القعدة 1445 ، 15 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المدينة.. وفاة وإصابة 9 في حادثين منفصلين بشجوى خلال 6 ساعات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - صالح الحازمي:

توفي شخصان وأصيب 7 آخرون إصابات ما بين متوسطة وخطيرة، جراء حادثين منفصلين وقعا أمس خلال 6 ساعات في منطقة شجوى، شمال المدينة المنورة.

اضافة اعلان

وأفاد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي، أن عمليات الهيئة تلقت في أقل من 6 ساعات بلاغاً يفيد بوجود حادثين في منطقة شجوى.

حيث كان البلاغ الأول في تمام الساعة ٩:٥٧ من صباح أمس يفيد بوجود حادث انقلاب لمركبة يوجد به عدد 4 حالات وعلى الفور تم توجيه ثلاث فرق أرضية وفريق الاستجابة المتقدمة والإسعاف الجوي، وعند الوصول اتضح وجود إصابة واحدة وحالة وفاة ونُقلت حالتان عن طريق مواطنين لمستوصف شجوى، وبعد ذلك تم نقل الحالة المتبقية عن طريق الإسعاف الجوي.

وفي تمام الساعة ٥:٣٠ ورد بلاغ للعمليات يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبتين يوجد به عدد خمس حالات وتم توجيه ثلاث فرق إسعافية وفريق الاستجابة المتقدمه وفريق الإسعاف الجوي وعند الوصول اتضح وجود حالة وفاة واحدة فيما نُقلت 4 إصابات عن طريق مواطنين لمستوصف شجوى.

وناشد سكان منطقة المليليح وشجوى والقرى التابعة لها عبر "تواصل" أمير  منطقة المدينة المنورة بالتدخل لإنهاء أزمة عدم وجود مركز للهلال الأحمر رغم كثرة الحوادث في تلك المنطقة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook