الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهالي قرية الجبجبة يستأجرون عمالة لإصلاح طرقها بالأسمنت

قرية الجبجبة تفتقد الخدمات
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - يحيى الخبراني:

يستبشر الناس بالأمطار خيراً، ولكن الحال في بعض قرى محافظة العارضة يختلف عن باقي الأماكن، فعندما تهطل الأمطار في قرية الجبجبة، تنجرف تربة الطرق، وتصبح وعرة جداً؛ مما يضطر الأهالي لاستئجار عمالة على نفقتهم الخاصة لإصلاح طرق القرية بالأسمنت كي تحفظ التربة من الانجراف في حالة الأمطار.

اضافة اعلان

واشتكى الأهالي من نسيان المسؤولين لقريتهم حيث بين المواطن عبدالله الجابري، أن الأهالي يقومون بقَصِّ الخزانات الحديدية لاستخدامها كبراميل لوضع النفايات فيها، حيث إن "البلدية" لم توفر لهم أي براميل من قبل.

وأضاف الجابري: تزداد حالة القرية سوءاً عند هطول الأمطار، فالطرق تصبح وعرة وخطيرة وتنجرف التربة، حتى إن السيارات الصغيرة التي تسلك طريق القرية إما أن تعلق في الطريق، أو تؤخذ للصناعية ويسحبونها، فيما قام بعض سكان القرية بشراء الأسمنت واستئجار العمالة؛ ليصبوا خلطة الأسمنت في الطريق على نفقتهم الخاصة كي تنجوا سياراتهم من سوء حالة الطريق.

وناشد "الجابري" المسؤولين للنظر إلى حال القرية بعين الاهتمام قائلاً: "نحن على هذه الحال منذ أن أوجدنا الله على هذه الأرض، فجيوبنا أفلست، وتدهورت سياراتنا؛ ولذلك فنحن نطالب بأن يولي المسؤولين قريتنا بعض الرعاية.

قرية الجبجبة تفتقد الخدمات قرية الجبجبة المنسية قرية الجبجبة 2 طرق قرية الجبجبة الجبجبة

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook